وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي
وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي


شاهد| وزير الشباب والرياضة في مغامرة عائلية جدا

حامد عبدالحليم

الجمعة، 22 أبريل 2022 - 08:07 م

قام وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي وعائلته بمغامرة عائلية جداً، وقال صبحي أن هذه هي المرة الاولي التي يقوم بعمل مغامرة مع أولاده من خلال الغطس احيانا 

وأضاف انه اصطحب أولاده معه في هذه المغامرة حتي نكون نموذج كمسئولين. 

وقد شارك الدكتور اشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة ورئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب ، في جلسة "الشباب في  ٢٠٣٠  : تنفيذ اهداف التنمية المستدامة مع ومن اجل الشباب " بمنتدى الشباب بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي للامم المتحدة.
 
ورحب وزير الشباب والرياضة خلال الجلسة  بجميع المشاركين  من ممثلي الحكومات والشباب الفاعل في العمل العام والإقليمي والدولي في المنتدى ".
 
قال وزير الشباب والرياضة :" عشنا جميعًا ومازلنا نعيش فترة من أصعب فترات التاريخ الحديث في ظل تعرض العالم أجمع لآثار جائحة فيروس "كورونا"، والتي خلفت خسائر بشرية مؤلمة و آثارا اقتصادية واجتماعية عميقة، ولم ينجو الشباب من تداعيات هذه الجائحة حيث أثرت بشكل واسع على فرصهم في التفاعل والتجاوب مع مشكلات المجتمع".
 
تابع الدكتور اشرف صبحي : "سعت حكومات العالم ومازالت تسعى لتخفيف العبء عن شعوبها، سواء كانت هذه الاعباء اقتصادية، صحية، او نفسية، أو غيرها، وعليه فلا شك أن الاستفادة من تجارب الشباب ودعمهم ضرورة ملحة في الأفق للتغلب على هذا التحدي  العالمي". 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة