عمرو الحلواني
عمرو الحلواني


الحقيقة الكاملة لتوقيع ساحر الدراويش للزمالك

ابراهيم فتحى

الجمعة، 22 أبريل 2022 - 08:13 م

كشف مصدر مقرب من اللاعب عبد الرحمن مجدي، جناح الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، حقيقة ما تم تداوله عن توقيعه لنادي الزمالك لمدة 4 مواسم.

وشهدت الساعات الماضية تسريب أنباء عن توقيع عبد الرحمن مجدي للزمالك لمدة سنوات، وهو ما نفاه حمد إبراهيم المدير الفني للدراويش، مؤكدًا أن اللاعب مرتبط بعقد طويل الأمد مع إدارة القلعة الصفراء، ولا صحة لما تم تداوله في هذا الشأن.

وقال المصدر المقرب من اللاعب، إنه وبالرغم من نفي إدارة ومدرب الإسماعيلي لصحة هذه الأنباء إلا أن اللاعب عقد جلسة بالفعل مع أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، وهي الجلسة التي شهدت تقارب كبير بين وجهات النظر بين الطرفين، خاصة وأن المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء أكد رغبة إدارة ناديه في الحصول على خدمات اللاعب، الذي أبدى موافقة مبدئية على الانتقال للزمالك ولكن عبر القنوات الشرعية.

وأضاف المصدر أن اللاعب طالب الزمالك بالتقدم بعرض رسمي لإدارة الإسماعيلي، ولكن في نهاية الموسم خاصة وأن الدراويش يعاني بشدة من سوء النتائج في مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد أن عبد الرحمن مجدي، يرغب في الانتقال للزمالك ولكن بموافقة إدارة الإسماعيلي، حتى يتسنى للقلعة الصفراء الاستفادة ماديًا من هذه الصفقة كنوع من رد الجميل للدراويش، لاسيما وأنه يرغب في الحفاظ على حب جماهير القلعة الصفراء بعد الرحيل.

وأوضح المصدر أن الجلسة التي جمعت اللاعب ومشرف الزمالك، شهدت الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة، ولكن هذا الاتفاق مشروطًا بموافقة الإسماعيلي، إلى جانب الإعلان عنها في نهاية الموسم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة