سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف


سلمى أبو ضيف ترفض بيع نصيبها من المنزل القديم في «راجعين يا هوى»

أحمد السنوسي

الجمعة، 22 أبريل 2022 - 08:26 م

كشفت الحلقة الواحدة والعشرون من مسلسل "راجعين يا هوى" عن رفض ولاء- سلمى أبو ضيف" بيع منزل الجمالية القديم، بعد ان طلب عبد الله مختار- طارق عبد العزيز" شراءه من أخيها عمرو، وطلب عمرو وشريفة- أنوشكا" من ولاء توكيل حق بيع نصيبها من المنزل لهما، ولكنها رفضت ان تأخذ قرار قبل ان تأخذ رأي عمها بليغ- خالد النبوي".

 

وأخبرت ولاء خطيبها الدكتور عن تعاطيها للمخدرات بعد ان شعر بأعراضه عيلها، وأخبرها بإمكانية علاجها دون أن يعلم أي فرد من عائلتها وذلك جعلها تفكر في الأمر بجدية، وتلقت ولاء رسالة من طارق - نور خالد النبوي" يخبرها بمشاعره تجاهها.

 

وتصدر مسلسل "راجعين يا هوى" تريند جوجل عقب عرض أول حلقه، ويعرض مسلسل راجعين يا هوى على قناة dmc في تمام الساعة 9:30 مساءً، والإعادة في 9:00 صباحًا، وعلى قناة cbc يعرض المسلسل في تمام الساعة 11:35 مساءً، والإعادة 4:30 صباحًا و 2:15 مساءً.

 

بجانب سلمى أبو ضيف المسلسل من بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، مصطفى درويش، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

كما تنتظر سلمى أبو ضيف إطلاق مسلسلها "منعطف خطر"، المسلسل من إخراج السيدر مسعود، ومن بطولة باسل الخياط، ريهام عبد الغفور وباسم سمرة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة