شيماء سيف
شيماء سيف


شيماء سيف: فرحانة بنجاحى.. ويسرا حتة فى قلبى

شريفة شحاتة

الجمعة، 22 أبريل 2022 - 08:32 م

تألقت الفنانة الشابة شيماء سيف، من خلال عملين دراميين يعرضان فى ماراثون رمضان هذا العام، الأول بعنوان «أحلام سعيدة» أمام النجمة يسرا والثانى بعنوان «فى بيتنا روبوت» وعبرت «شيماء»، عن سعادتها بالنجاح الكبير للمسلسلين، مؤكدة أن رهانها على الكوميديا فى المسلسلين كان المكسب الأكبر لها هذا العام، رافضة وصفها بالفنانة الكوميدية على اعتبار أنها ممثلة تجيد جميع فنون التمثيل ولم يقتصر الأمر على الكوميديا فقط.

فى البداية تحدثت عن مشاركتها للنجمة يسرا فى مسلسل أحلام سعيدة» قالت إنها تجسد شخصية «صدفة» الفتاة الفقيرة التى تعمل خادمة عند «ديدى هانم» التى تلعب دورها يسرا، وهى خادمة دمها خفيف تلتقى فى بيت ديدى هانم بغادة عادل ومى كساب ومن خلال علاقتهما تنشأ المواقف الكوميدية .


وتابعت: «النجمة يسرا ساعدتنى جدا «كانت بتقعد تفكر فى مشاهد وتقول لأ أنا عايزة شيماء معايا هنا وعايزاها تيجى معايا هنا فهى بصراحة يعنى كانت صاحبة فضل كبير قوى من بعد ربنا.. لو الواحد حقق نجاحا فهى كان فعلا ليها يد كبيرة فيه وبقت هى فى حتة فى قلبى يعنى كانت فى الأول هيا طبعا فى حتة كبيرة قوى كنجمة».


وتحدثت شيماء سيف عن إشادة النجمة يسرا بأدائها فقالت : أنا مبسوطة جدا أن أنا اشتغلت مع نجمة كبيرة والأخلاق بتاعتها والتواضع وهى فنانة كبيرة تساعد الجميع وقد حققت ووفرت كل الأجواء والمناخ الذى يمكن أن يحققه نجم كبير للممثلين الذين يشاركونه العمل.

ويسرا بالفعل كانت قمة فى التواضع ومساعدة الممثلين من حولها ومراعاتهم ودعمهم، كم هى جميلة وتوفر طاقة إيجابية فى اللوكيشن ووصل ذلك إلى الجمهور وهو أننا كنا قريبين جدا من بعضنا البعض، سواء أستاذة يسرا وغادة عادل والجميلة الطيبة مى كساب، ونحن سعداء للغاية بوصول تلك الأجواء للجمهور وظهرت لهم على الشاشة.


وعن المشهد الاول بينها وبين يسرا قالت شيماء : بصراحة كنت خائفة لأننى أقوم بالتمثيل أمام الأستاذة يسرا والمسلسل من إخراج عمرو عرفة، وكان لدى قليل من التخوف حول هل سأتمكن من تقديم شيء جديد، هل سأكون عند حسن ظنهم، هل سأتمكن من إخراج إيفيهات من الشخصية وأن أجعل منها شخصية حقيقية، ولكن الحمدلله المسلسل نال إعجاب الجمهور وحقق نجاحا كبيرا.


وعن مشاركتها فى الجزء الثانى من مسلسل فى بيتنا روبوت» من بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وفكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي،وسيناريو وحوار عمرو وهبة، وإخراج هشام جمال وعدم تخوفها من انخفاض نسب مشاهدة الجزء الجديد عن حجم مشاهدات الموسم الأول، قالت إنها تقدم للعام الثانى على التوالى شخصية «زومبا» وهى روبوت من تصنيع المهندس يوسف.

وهى شخصية ارتبط بها وأحبها كثيرا الأطفال، وما جذبنى لتقديم الجزء الجديد من المسلسل حرفية السيناريو الذى كتبه الفنان عمرو وهبة، وفى الجزء الجديد نجد أن «زومبا» حدث لها تحديث يناسب مجريات العصر، ضاحكة: «زومبا بقت مجرمة».


وتابعت شيماء سيف، شخصية «زومبا» تستكمل فى الجزء الجديد أحداث معاناة ليلى زاهر من مشاكل الحمل ودخول زوجها هشام جمال فى صراعات مع شركة منافسة تصنع الروبوت، معربة عن سعادتها بأجواء المسلسل الأسرية الممتعة داخل الكواليس.
 

اقرأ ايضا | ليلي أحمد زاهر تتحول لعروسة البحر فـ«في بيتنا روبوت 2»| صور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة