الشربيني  يشهد حفل تكريم حفظة القرآن الكريم بمركز شباب كفر الترعة الجديد
الشربيني يشهد حفل تكريم حفظة القرآن الكريم بمركز شباب كفر الترعة الجديد


«شباب والرياضة بالدقهلية» تكرم حفظة القرآن الكريم بمركز كفر الترعة الجديد

وائل المنجي

الجمعة، 22 أبريل 2022 - 08:37 م

شهد مساء اليوم علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، يرافقه الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الإجتماعي، الإحتفالية الكبري والتي نظمها مركز شباب كفر الترعة الجديد التابع لإدارة شباب شربين لحفظة القرآن الكريم، والقري المجاورة.

اقرا ايضا

وزير الشباب والرياضة يختتم جولته بالدقهلية بتفقد نادي جزيرة الورد

حصر التكريم أبو الفتوح البراشى مدير عام إدارة شباب شربين، وعدد من القيادات السياسية والتنفيذية، والشعبية، بمركز ومدينة شربين .

 

وصرح علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية بأن هناك العديد من خطط الأنشطة والفعاليات الرمضانية بمراكز الشباب، تضم فاعليات رياضية وثقافية وفنية وثقافية ومسابقات دينية في حفظ القرآن الكريم والدورات الرمضانية في كرة القدم، وغيرها من الأنشطة التي تستهدف الشباب والطلائع طوال شهر رمضان.

تضمنت المسابقة عدة مستويات، جاء المستوى الأول القرآن كاملاً علي أن لايزيد عمر المتسابق عن ١٧ عام مع إجادة أحكام التجويد، المستوى الثاني ثلاثة أرباع القرآن علي أن لايزيد عمر المتسابق عن ١٤عام، المستوى الثالث نصف القرآن علي أن لا يزيد عمر المتسابق عن ١٢عام، 
المستوي الرابع ربع القرآن علي أن لايزيد عمر المتسابق عن ١١ عام، المستوى الرابع من جزء إلي ثلاثة أجزاء علي أن لايزيد عمر المتسابق عن ٨ أعوام .

وفى نهاية الاحتفالية، سلم علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية جوائز مالية ودروع تكريم وشهادات تقدير علي المتسابقين باختلاف أعمارهم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة