صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تحقيقات النيابة تكشف كواليس ضرب سيدة على يد شاب بالتجمع

أحمد منصور

الجمعة، 22 أبريل 2022 - 09:51 م

فتحت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الجمعة، تحقيقات موسعة في واقعة ضبط شاب لاتهامه بالتعدي بالضرب على سيدة "مسنة" أثناء ممارستها رياضة المشى بالتجمع الخامس.

ودلت التحقيقات، بعد الاستماع لأقوال والد الشاب، أن المتهم مهتز نفسيًا ويعاني من إعاقة ذهنية، وغير مدرك لتصرفاته، وقدم والده ما يفيد أن نجله يخضع للعلاج بإحدى المستشفيات.

اقرأ أيضا |  دفاع الأمين: التسجيلات المنسوبة للفتيات مفبركة وغير حقيقية 

وأصدرت النيابة عددًا من القرارات، للوقوف على ملابسات الواقعة، حيث كلفت بسرعة وصول تحريات المباحث، وعرض المتهم على مصحة نفسية، للتأكد من حالته وإعداد تقرير واف عما بها، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة المطلة  بمكان الاعتداء على السيدة.

تعود الواقعة عندما تم رصد  تداول أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" لمنشور متضمنًا تعدى أحد الأشخاص على والدة صاحبة الحساب "مسنة" بالضرب حال ممارستها رياضة المشى بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من التوصل للمجنى عليها (ربة منزل – مقيمة بدائرة القسم) مصابة بكدمات متفرقة بالجسم وبسؤالها قررت أنها حال سيرها بمحل البلاغ فوجئت بقيام شخص مجهول بالتعدى عليها بالضرب محدثًا إصابتها المنوه عنها.

وعقب تقنين الإجراءات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة تم تحديد مرتكب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة