مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان


ماذا يشاهد النجوم فى رمضان ؟

أخبار النجوم

السبت، 23 أبريل 2022 - 03:16 م

 

نورهان نبيل 

في الوقت الذي نستطيع فيه معرفة أراء الجمهور في الأعمال الرمضانية من خلال نسب المشاهدة، أو التعليقات على الحلقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لكننا لا نعرف عادة ماذا يتابع أهل الفن.. خاصة ممن لا يشاركون بأعمال تعرض حاليا.. في السطور التالية نستطلع أراء عدد من الفنانين عن أعمالهم المفضلة في رمضان 2022..

البداية كانت مع اللبنانية دوللي شاهين، والتي صرحت أنها تشاهد عمل رمضاني واحد فقط، هو “الاختيار 3”، والذي وصفته بأنه “فوق الرائع”، ويكفي أداء نجومه والتصوير المميز والإخراج الإحترافي، لكن دوللي أكدت أنها عقب شهر رمضان ستقوم بمشاهدة مسلسلات “الكبير 6” لأحمد مكي، و”ملف سري” لهاني لسلامة، و”راجعين ياهوى” لخالد النبوي.

 

 

ورغم انشغال النجمة إلهام شاهين بتصوير مشاهدها في مسلسل “بطلوع الروح”، إلا أنها أكدت على متابعتها لثلاث مسلسلات بموسم الدراما الرمضاني، وقالت: “الأول (فاتن أمل حربي) لتصدر صديقتي نيللي كريم لبطولته ومناقشته قضية هامة، ووجد الكاتب الكبير إبراهيم عيسى على رأس العمل، الثاني (الاختيار 3) الذي يعد عمل وطني حقيقي مؤثر بقوة، الثالث (العائدون) لأمير كرارة وأمينة خليل، والذي يعتبر من أفضل مسلسلات رمضان هذا العام”. 

 

 وتضيف لقاء: “أفضل صورة شاهدتها في رمضان وأفضل إخراج كان في مسلسل (جزيرة غمام)، وهناك أيضا تميز في كل عناصر مسلسل (المداح) لحمادة هلال”.أما لقاء سويدان فعبرت عن سعادتها بهذا الموسم الدرامي ووصفته بالمميز، وقالت: “اتابع 5 مسلسلات، هم (المكتوب عليا) لأكرم حسني، (العائدون) لأمير كرارة، (الاختيار 3)، (المداح) لحمادة هلال، و(جزيرة غمام) لطارق لطفي.. لكن يبقى الأفضل هذا العام من حيث الأداء هو النجم ياسر جلال، يأتي بعده باقي نجوم (الاختيار)، ثم أكرم حسني”.

 

نجلاء بدر أكدت أنها تشاهد 3 مسلسلات في رمضان: “رغم أنني مشغولة بتصوير مشاهدي في مسلسل (بابلو) لكني أتابع مسلسل (الاختيار 3) و(المكتوب عليا) هذا بجانب الحلقات التي تذاع من (بابلو)”.

 

“(الاختيار 3) و(المداح)”، هذه كانت اختيارات المطربة رنا سماحة في رمضان، حيث وصفت الأول بالعمل الوطني الذي لا يمكن أن تنسى تفاصيل كل حلقة منها، أما الثاني فهو عمل مشوق ويحمل الكثير من الإثارة والتفاصيل. 

أما المطرب هيثم سعيد كشف عن متابعته لعملين هما “الاختيار 3” و”الكبير 6”.

4 مسلسلات تتابعهم ألفت عمر في رمضان، هم “الاختيار 3” و”فاتن أمل حربي” و”الكبير 6” و”المكتوب عليا”، وعن أسباب اختيارها لتلك الأعمال قالت: “هي الأعمال الأبرز في المشاهدة على المستوى الجماهيري، لكن يتميز في الأداء بشكل ملحوظ ياسر جلال في (الاختيار) ونيللي كريم في (فاتن أمل حربي).. لكن هذا لا يمنع أنني فوجئت أيضا بالأداء السلس لأكرم حسني، والظهور المميز للنجمة القادمة بقوة رحمة أحمد، التي يجب أن نوجه الشكر لأحمد مكي لمنحها فرصة الظهور في البطولة بجانبه”. 

المطرب إيساف كشف لنا عن المسلسلات التي يشاهدها قائلا: “3 مسلسلات هي (الاختيار 3) و(المشوار) لمحمد رمضان و(توبة) لعمرو سعد.. لكن يبقى (الاختيار) على القمة، لإنه كشف لنا عن مفاجأت سياسية في تاريخ عشنا به لكن لم نعرف كواليسه، بالإضافة لأداء رائع من أبطاله وصورة مميزة من صناعه”.  

 

المطرب مينا عطا كشف عن الأعمال التي يتابعها في رمضان قائلا: “3 مسلسلات، هم (الاختيار 3) خاصة مع التألق الكبير للنجم ياسر جلال، و(العائدون) لأمير كرارة وأمينة خليل، و(المكتوب عليا) لأكرم حسني”.

“الاختيار 3” أيضا كان اختيار المطرب محمد قماح، والذي أشار أنه يشاهد أيضا المسلسل الكوميدي “الكبير 6 “.

أما دانا حمدان فأكدت أنها تابعت مسلسل “فاتن أمل حربي” لنيللي كريم، لإعجابها الشديد بالقضايا التي يناقشها، و”الكبير 6” لأحمد مكي، و”جزيرة غمام” لطارق لطفي ومي عز الدين.  

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة