النني
النني


النني: «الالتزام والاجتهاد سبب عودتي لتشكيل آرسنال الأساسي»

أميرة أنور

السبت، 23 أبريل 2022 - 04:22 م

تحدث الدولي المصري محمد النني نجم خط وسط آرسنال الإنجليزي، عن مشاركته في فوز فريقه منذ قليل أمام مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف ومساهمته في الهدف الثالث للجانرز.

وحقق فريق آرسنال فوزا غاليا على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي.

وقال النني فى تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء إن الالتزام فى التدريبات والاجتهاد في المران هو ما جعل آرتيتا مدرب الجانرز للعودة للتشكيل الأساسي للفريق.

تابع نجم خط وسط المنتخب أن نصائح أرتيتا التي يوجهها له فى المران كان لها دور بارز فى استعادة مستواه.

أضاف النني: «أتدرب كل يوم في النادي وكأني سألعب ودائما ما أقدم كل ما أملك لأكون جاهزًا بصورة دائمة إن أتتنى الفرصة، وهذا ما ساعدني على الظهور بشكل جيد فلو لم أتدرب جيدًا وشعرت أني خارج الفريق لن أتمكن من تقديم هذا الأداء».

أتم النني أن الفوز على مانشستر يونايتد وقبله تشيلسي سيسهم فى وضع آرسنال ضمن مكانة مميزة فى جدول البريميرليج. 

كان قد حقق فريق آرسنال فوزا غاليا على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي.

وسجل أهداف آرسنال نونو تافاريس في الدقيقة الثالثة و بوكايو ساكا في الدقيقة 32 من ركلة جزاء وجرانيت تشاكا في الدقيقة 70 فيما سجل هدف مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو في الدقيقة 34.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد آرسنال إلى 61 نقطة قافزا إلى المركز الرابع فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 54 نقطة في المركز السادس.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين على ملعب "أولد ترافورد" قد انتهت بفوز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وشهد تشكيل فريق مانشستر يونايتد عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تشكيلة الفريق بعد غيابه عن المباراة الأخيرة أمام ليفربول، بسبب وفاة نجله الرضيع، حيث سيقود الخط الأمامي إلى جانب أنتوني إيلانجا وجادون سانشو.
وتواجد ضمن التشكيلة الأساسية في صفوف آرسنال النجم الدولي محمد  النني.

وجاء تشكيل الفريقين كالتالي : 

آرسنال: رامسدايل، سيدريك، وايت، جابرييل، تافاريس، النني، تشاكا، ساكا، أوديجارد، سميث رو، نكيتياه.

مانشستر يونايتد: دي خيا، دالوت، لينديلوف، فاران، أليكس تيليس، ماكتوميناي، ماتيتش، برونو فرنانديز، إيلانجا، سانشو، رونالدو.

اقرأ أيضًا: آرسنال يتقدم على مانشستر يونايتد بهدفين في الشوط الأول 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة