أصيب بجلطة حزنا على والدته المريضة.. المئات يشيعون جثمان مهندس الغربية
أصيب بجلطة حزنا على والدته المريضة.. المئات يشيعون جثمان مهندس الغربية


أصيب بجلطة حزنا على والدته المريضة.. المئات يشيعون جثمان مهندس الغربية |صور

بوابة أخبار اليوم

السبت، 23 أبريل 2022 - 04:33 م

كتب: عصام عمارة

شيع منذ قليل أهالي قرية "شبراريس" التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية؛ في موكب جنائزي مهيب جثمان المهندس الشاب نادر درويش والذي توفى على أبواب مستشفى كفرالزيات العام عند توجهه لزيارة والدته المريضة بالعناية المركزة والمحتجزة بالمستشفى منذ عدة أيام حيث كان حزينا على مرضها لارتباطه الشديد بها ولم يتحمل فراقها وبعدها عنه وأصيب بجلطة في القلب مفاجئة ونقل بجوار أمه بالعناية المركزة ليلقي ربه.


شارك في الجنازة أهالي قريته والعديد من قرى مركز كفرالزيات وأصدقاؤه، وكانت مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية شهدت حالة وفاة مفاجئة لأحد الأشخاص من شدة تعلقه بوالدته المريضة والمحتجزة داخل العناية المركزة بمستشفى كفرالزيات العام حزنا على مرضها.

وأصيب على أبواب المستشفى عند توجهه لزيارة والدته بجلطة مفاجئة بالقلب والمخ ليقوم طاقم التمريض والأطباء بالمستشفى بإدخاله إلى غرفة العناية المركزة بجوار والدته لمحاولة إنقاذه إلا أنه قد فارق الحياة ولازالت أمه مريضة في المستشفى بالعناية المركزة ولا تعلم بوفاته لتدهور حالتها وإصابتها بجلطة منذ عدة أيام.


وخيمت حالة من الحزن والأسى على أهالي قرية "شبراريس" التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية عقب علمهم بوفاة ابن قريتهم المهندس نادر درويش ٤٨ سنة عند توجهه لزيارة والدته المسنة التي تعاني من جلطة في المخ ومحتجزة منذ عدة أيام بالعناية المركزة بمستشفى كفرالزيات العام.


ويقول حمدى شرارة من أهالي قرية شبراريس وأقارب المتوفي، إن الخبر كان صدمة كبيرة لنا حيث كان الفقيد يتمتع بحب واحترام الجميع وسمعة طيبة لدى جميع أهالي القرية وكان يتمتع بصحة جيدة إلا أنه كان حزينا على مرض والدته الشديد بجلطة منذ عدة أيام وتم نقلها إلى المستشفى الجامعي بطنطا ثم مستشفى كفرالزيات العام وأثناء زيارته لها لمتابعة حالتها الصحية حيث ترقد بالمستشفى فقد للوعي من أثر جلطة وشعر بآلام رهيبة على أبواب المستشفى ونقل الى العناية المركزة.


وتابع: على الفور تم تشخيص حالته بجلطة بالمخ والقلب ونقل بسرير بجوار والدته المريضة التي لم تشعر بأن نجلها الغالي بجوارها إلا أنه فارق الحياة في هذا الشهر الكريم.


وأضاف نشأت الغنام، أن المتوفي كان متعلقا جدا بوالدته وحزينا خلال الأيام الماضية بعد علمه بتدهور حالتها الصحية وتوفي من شدة حزنه على مرضها وسبحان الله سبقها إلى الآخرة.


وتداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية خبر وفاة المهندس نادر درويش وحزن أهالي قريته والقرى المجاورة على وفاته من شدة تعلقه بوالدته.

اقرأ أيضا | ولادة قيصرية في مستشفى عزل كفر الزيات بالغربية| صور

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة