هشام حطب
هشام حطب


تعرف على مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الجديد

كريم فؤاد

السبت، 23 أبريل 2022 - 05:11 م

اسفرت انتخابات اللجنة الأولمبية المصرية عن فوز المهندس هشام حطب بمنصب الرئيس بالتزكيه بعد الحصول على 28 صوت من أصل 28 صوت شاركوا في الجمعية العمومية العادية التي أقيمت اليوم بمقر اللجنة الأولمبية المصرية. 

وفاز بمنصب نائب الرئيس الأول بالتزكية الدكتور علاء جبر بالحصول على 28 صوت من 28 صوت وفاز بمنصب نائب الرئيس بالتزكية المهندس ياسر إدريس بعد الحصول على 28 صوت من 28 صوت. 

وفي منصب الأمين العام فاز بالتزكية المهندس شريف العريان بالحصول على 28 صوت من 28 صوت وفي منصب الأمين العام المساعد فاز بالتزكية المهندس محمد عبدالمطلب بالحصول على 28 صوت. 

وفي منصب أمين الصندوق فاز بالتزكية الدكتور عبدالعزيز غنيم بالحصول على 28 صوت. 

وفي التصويت على عضوية مجلس الإدارة كانت الأصوات 27 صوت صحيح وصوت واحد باطل وجائت النتيجة بفوز الأستاذ عبدالمنعم الحسيني بالحصول على 27 صوت والدكتور الباسل عبدالله 26 صوت والأستاذ معتز عاشور 27 صوت والأستاذ شريف كمال 27 صوت والأستاذ شريف القماطي 27 صوت واللواء أيمن شويطه 25 صوت والأستاذ تيمور أبو الخير 26 صوت والأستاذ محمد عبدالمقصود 24 صوت بينما حصل الاستاذ حسن العروسي على 7 أصوات.  

وكان الكابتن هشام مصباح والكابتن عاصم السعدني والعميد حازم حسني كانوا أعلنوا الانسحاب اليوم من خوض سباق الانتخابات على منصب العضوية. 

ويضم المجلس عقب انتخابه النائبة أية مدني رئيس لجنة اللاعبين الأولمبيين المصريين باللجنة الأولمبية المصرية وعضو لجنة اللاعبين الأولمبيين باللجنة الأولمبية الدولية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة