خالد الغندور
خالد الغندور


خالد الغندور يعلق علي ركلة جزاء علي معلول أمام الرجاء المغربي 

أشرف عبدالمنعم

السبت، 23 أبريل 2022 - 06:13 م

علق الإعلامي خالد الغندور على ركلة جزاء النادي الأهلي أمس والتي احتسبت خلال مباراة الأحمر مع الرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وكتب الغندور علي حسابه بموقع فيس بوك :" لما تكون معاييرك واحدة لازم تقول ان ضربة جزاء علي معلول لازم تتعاد بسبب دخول لاعبي الرجاء ال١٨ قبل التسديد الحق ما بيزعلش ".

وتغاضي السنغالي ماجيت نداي حكم مباراة الاهلي والرجاء إعادة ركلة الجزاء التي أهدرها علي معلول لاعب الأهلي بعد مخالفه لاعبي الرجاء للائحة الإتحاد الدولي وذلك خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب محمد الخامس في اياب دور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا. 

واحتسب حكم اللقاء، ضربة جزاء لصالح النادي الأهلي بعد عودته لتقنية الفيديو والتأكد من وجود خطأ 

ونجح أنس الزنيتي حارس الرجاء ببراعة للتصدي لركلة جزاء الأهلي التي سددها  علي معلول في الدقيقة 17.

وتغاضي الحكم عن اعاده الركلة بعد دخول لاعبي الرجاء منطقة الجزاء قبل تسديد معلول للركلة 

وتقول اللائحة إذا دخل أحد زملاء حارس المرمى الى منطقة الجزاء أو تحرك أمام أو ضمن مسافة 9.15 م ( 10 ياردة) من علامة الجزاء׃

- يسمح الحكم باستمرار تنفيذ الركلة.

- يحتسب الحكم الهدف إذا دخلت الكرة المرمى.

- يعاد تنفيذ الركلة إذا لم تدخل الكرة المرمى.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل الإيجابي أمام الرجاء المغربي على ملعبه بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب  مركب محمد الخامس بالمغرب، بعدما سبق للأهلي أن فاز على الرجاء بهدفين لهدف في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد الأهلي we  السلام الأسبوع الماضي.

وكانت إدارة النادي الأهلي قدمت شكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد الإعلامي خالد الغندور، وما يقوم به من تدوينات عبر حسابه الرسمي على «الفيسبوك»، كلها غير حقيقية، تهدف إلى تحريض جماهير الرجاء المغربي ضد فريق الأهلي قبل سفره للمغرب لخوض مباراة العودة في دور الثمانية لدوري الأبطال .

خالد الغندور يعلق على شكوى النادي الأهلي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة