أحمد مكي
أحمد مكي


الجنية تلبس «العترة»| تفاصيل الحلقة 22 من مسلسل «الكبير أوي»

محمد عصام

السبت، 23 أبريل 2022 - 08:04 م

انطلقت منذ قليل الحلقة 22 من الجزء السادس لمسلسل «الكبير أوي»، بطولة أحمد مكي.

وبدأت أحداث الحلقة بتمكن الروح الشريرة للعروسة من العترة، وهو ما أصابه بحالة إعياء شديدة. وهو ما دفع الكبير لاستدعاء الدكتور ربيع لفحصه، وحين يبدأ د.ربيع بالكشف على العترة يلتهم الترمومتر الخاص بقياس الحرارة، وينشأ حوار كوميدي بين الكبير ود. ربيع. 

ثم يتحول العترة وتبدأ عينيه في التحول للون الأخضر بفعل الروح الشريرة التي لبست جسده، ثم يتعلق العترة في الهواء، ويحاول د.ربيع تبرير ذلك بارتفاع درجة حرارته.

ويقوم العترة بفعل العديد من الحركات التي تخيف الكبير ومربوحة ويفر الاثنان هاربين من غرفة نومه، مما جعل مربوحة تستعين بالشيخ عماد "سليمان عيد" للتخلص من سحر عروسة حزلقوم المرعبة.

حضر الشيخ عماد رفقة "هجرس" والذي يعمل مساعدًا له، وبمجرد أن بدأ في قراءة تعويذته بعد أن ربط العروسة في كرسي السفرة، وبمجرد ما ضربها انطفأت الأضواء وطار الشيخ والعروسة خارج الغرفة، وتلا الجميع بمن فيهم الكبير وزوجته مربوحة عددًا من التعويذات للتخلص النهائي مِن  العروسة والتي فشلت في البداية.

استمروا في ممارسة حيلهم للتغلب على اللعبة، حتى اختفت وظنوا أنهم نجحوا في هزيمتها، لكن ما لم يعلموه أن روحها قد سكنت جسد العترة "مصطفى غريب".

في اليوم التالي أصابته وعكة صحية، ظنوا أنها حالة مرضية لكنها كانت بسبب تلك اللعنة.

واكتشف الكبير "أحمد مكى" أن الشيخ عماد هو مجرد "صنايعى" وفى نفس الوقت هو خال هجرس "محمد سلام".

مسلسل "الكبير أوى 6" بطولة أحمد مكى، بيومى فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، ليلى عزالعرب، رحمة أحمد، تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إخراج أحمد الجندى. 

اقرأ أيضاً: - وائل جسار: «شيرين» مزاجية ومتقلبة ومفيش زعل أو خلاف بينا


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة