صورة موضوعية
صورة موضوعية


أهم الأخبار المتوقعة اليوم 24 أبريل

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 24 أبريل 2022 - 08:49 ص

تنشر "بوابة أخبار اليوم" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 24 أبريل 2022، وجاءت كالتالي:

القاهرة .. بدء تلقي طلبات التقدم لحج القرعة لهذا العام 1443هـ / 2022م، ابتداءً من اليوم وحتى 6 مايو المقبل؛ وذلك بجميع مراكز وأقسام الشرطة بكافة مديريات الأمن، أو من خلال الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للشئون الإدارية على بوابة وزارة الداخلية عبر شبكة الإنترنت، أو من خلال الاتصال بالخدمة الصوتية المخصصة لذلك.

القاهرة .. تقوم وزارة الأوقاف بتوقيع بروتوكول تعاون مع محافظة جنوب سيناء، بشأن إنشاء مسجدين أحدهما بمدينة دهب والآخر بمدينة نويبع وذلك بديوان عام وزارة الأوقاف، وبحضور محافظ جنوب سيناء خالد فودة.

القاهرة .. تنطلق فعاليات الليلة الـ14 للنسخة السادسة من برنامج "هل هلالك"، الذي يقدمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي مجانا للجمهور يوميا في الثامنة والنصف مساء، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

القاهرة .. تستضيف قبة الغوري بمنطقة الأزهر حفل فرقة "نظرة" للإنشاد الديني، والتي تتكون من مجموعة من شباب المنشدين، وتقدم عددا من الابتهالات والتواشيح الدينية منها "رسائل المدد والتجلي"، "يا سيدنا النبي نظرة" وذلك في ختام البرنامج الرمضاني لأنشطة قطاع صندوق التنمية الثقافية.

القاهرة .. تقدم فرقة النيل للآلات الشعبية، في الساعة التاسعة مساء، في بيت السحيمي ، حفلا فنيا، في ختام فعاليات البرنامج الرمضاني لأنشطة صندوق التنمية الثقافي بمراكز الإبداع.

العريش .. افتتاح المعهد الأزهري في قرية سلمانة ببئر العبد بشمال سيناء ؛ ووضع حجر الأساس لإقامة المدرسة الفكرية ومسجد الصفا ببئر العبد .. وافتتاح مجمع الصناعات الحرفية في المساعيد بالعريش ، وكذا وضع حجر الأساس لإقامة إسكان الريسة الجديد الذي يضم 6 عمارات؛ وفي المساء يقام الحفل الفني بقصر ثقافة العريش.

الجزائر .. يترأس الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، اجتماعا للحكومة لبحث ودراسة عدد من مشاريع القوانين المتعلقة بالطاقة والصناعة.. حيث سيتناول كذلك المصادقة على مشاريع قوانين تخص الإعلام، والصحة، والنقل والموارد المائية والأمن المائي.

كييف .. يعقد الرئيس الأوكراني "فولوديمير زيلينسكي" اجتماعا في العاصمة "كييف" مع وزير الخارجية الأمريكي "أنتوني بلينكن" ووزير الدفاع "لويد أوستن".

برلين .. تواجه لاعبة التنس البولندية إيجا سواتيك نظيرتها البيلاروسية إرينا سابالينكا، المصنفة الرابعة عالميا ، في الدور النهائي من بطولة شتوتجارت لسيدات التنس والتي تقام حاليا بألمانيا.

ميلانو .. يخوض فريق نادي ميلان مباراة أمام نظيره لاتسيو ضمن مباريات الدوري الإيطالي.

لندن .. يلعب فريق ليفربول مع نظيره إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة