كوكا
كوكا


قونيا سبور يتقدم بهدفين على يني ملطية في الشوط الأول

هبة سلامة

الأحد، 24 أبريل 2022 - 03:58 م

تقدم فريق قونيا سبور على نظيره يني ملطية سبور بهدفين، مقابل لا شيء، في المباراة المقامة بينهما، ضمن منافسات الدوري التركي.

أحرز عبدالكريم بارداكسي لاعب قونيا سبور، هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول، ثم أضاف المحترف المصري أحمد حسن كوكا الهدف الثاني لقونيا، في الدقيقة 37 من عمر الشوط، لينتهي الشوط بتقدم قونيا بهدفين، مقابل لا شيء.

يذكر أنه يواجه النجم المصري أحمد حسن كوكا مهاجم قونيا سبور، مواطنه كريم حافظ لاعب يني ملطية سبور، عندما يلتقي الفريقان اليوم، الأحد، فى منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري التركي.

ويحتضن ملعب مالاتيا ييني مواجهة يني ملطية سبور ضد قونيا سبور، فى تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الأحد ضمن منافسات الدوري التركي.

ويحتل فريق قونيا سبور، بقيادة مهاجمه المصري كوكا، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 61 نقطة، خلف فنربخشة الوصيف بفارق 4 نقاط.

بينما يقبع فريق ينى ملطية سبور المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري كريم حافظ ، في المركز العشرين والأخير بجدول ترتيب الدوري الدوري التركي برصيد 20 نقطة بعد مرور 33 جولة.

ويعاني ينى ملطية صاحب الأرض من سوء النتائج هذا الموسم، وآخرها الخسارة من جالاتا سراي في الجولة الماضية بهدفين نظيفين، وحقق الفريق 5 انتصارات و5 تعادلات وتلقى 23 هزيمة، وذلك خلال الموسم الحالي من منافسات الدوري التركي.

وسيقاتل ينى ملطية للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث للمحاولة من النجاة من دوامة الهبوط؛ حيث يحتاج إلى معجزة كروية للفوز بجميع المباريات المقبلة للبقاء فى الدوري التركي.

فيما سيحاول رفقاء كوكا الفوز وخطف النقاط الثلاث لمطاردة الوصيف فنربخشة ولمحاولة ضمان مقعد أوروبى بوصافة الترتيب فى الموسم المقبل.

وتفوق قونيا سبور على غازي عنتاب بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية من الدوري التركي، وسجل كوكا الهدف الثاني لفريقه.

وشارك الدولى المصري أحمد حسن كوكا في 25 مباراة مع فريقه قونيا سبور في الدورى التركى هذا الموسم سجل خلالها 6 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة.

ويلعب كوكا بين صفوف قونيا سبور بالموسم الحالي معاراً من أولمبياكوس اليوناني حتى 30 يونيو 2022. 

اقرأ أيضاً: كوكا يتحدى حافظ فى مواجهة قونيا سبور وملطية بالدوري التركي


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة