الإذاعة والتليفزيون يحتفلان بتحرير سيناء وشم النسيم
الإذاعة والتليفزيون يحتفلان بتحرير سيناء وشم النسيم


الإذاعة والتليفزيون يحتفلان بتحرير سيناء وشم النسيم

الأخبار

الأحد، 24 أبريل 2022 - 07:48 م

يحتفل التليفزيون اليوم  بذكرى تحرير سيناء وشم النسيم.. فيقدم برنامج «صباح الخير يا مصر» على القناة الأولى تحليلًا لكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسى فى هذه المناسبة، ولقاءات مع خبراء القوات المسلحة للحديث عن بطولات الجيش والشرطة فى القضاء على الإرهاب. ويقدم برنامج «التاسعة» حلقة خاصة عن التنمية فى سيناء وأهم المشروعات التى تم تنفيذها حاليًا. ويقدم برنامج «مباشر من مصر» على الفضائية حلقة خاصة عن هذه المناسبة.


كما تحتفل الإذاعة اليوم على كافة شبكاتها حيث وافق محمد نوار رئيس الإذاعة على خطة رؤساء الشبكات للاحتفال بذكرى تحرير سيناء وشم النسيم وتتضمن خريطة الشرق الأوسط فترة «معانا على الفطار» التى تستضيف اللواء ناجى شهود للحديث عن سيناء وأهميتها وتاريخها والبطولات التى حدثت على أرضها ودور القوات المسلحة فى القضاء على الإرهاب، مع تقديم مجموعة من الأغنيات الوطنية القصيرة والأغانى الخاصة بسيناء وأعياد الربيع، وفترة «منيو الشرق» وتستضيف على الهواء «شيف» لتقديم أكلات مختلفة وجديدة وأطباق سيناوية وبعض الحلويات المرتبطة بهذه المناسبة، وفترة «من فات قديمه» وتستضيف الكاتب أكرم القصاص فى حوار عن قضية سيناء وإقامة المشروعات المختلفة بها.

وفترة «خد وهات» مع المستمعين عن ذكرياتهم واحتفالاتهم بشم النسيم خلال رمضان واختلافه عن غيره من الأيام، وأشهر الأفلام والأغانى عن شم النسيم.. وفترة «والله زمان يا رمضان» ولقاءات مع الفنانين شيرين ومنال سلامة وأحمد عبدالعزيز والمطربة آية عبدالله وحوار عن ذكرياتهم عن شم النسيم .


وتقدم إذاعة صوت العرب فترات خاصة من برامج «صباح الخير يا عرب، صورة، مذكرات شاهد عيان، السرداب»، والأغنيات الخاصة بأعياد الربيع.. وتقدم إذاعة البرنامج العام على مدار اليوم فترات مفتوحة تستضيف لقاءات عن أهم المشروعات والإنجازات التى تتم على أرض سيناء لتعميرها وإقامة تنمية اجتماعية بها.

اقرأ ايضا | محمد نوار: «صوت العرب» أحد أهم الإذاعات المصرية | فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة