صورة موضوعية
صورة موضوعية


شابان يربحان 600 ألف دولار من بيع ماسك للبشرة خلال يومين

سلمى خالد

الأحد، 24 أبريل 2022 - 08:42 م

 

يحاول كل شخص أبتكار أفكار جديدة يمكن استخدامها فى مشروع ما لكسب الكثير من المال، وهذا ما حدث مع هذان الصديقان الذين تمكنوا من كسب 600 ألف دولار عبر بيع ماسك للبشرة .

 

حيث أطلقت علامة التجميل الأسترالية الشهيرة "أليا سكين" منتجها التاسع على شكل قناع للنوم بالكولاجين البحري، ونجحت ببيع 13000 وحدة من المنتج خلال 48 ساعة فقط، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

 

وهذة الشركة أسسها صديقان، وهما ماني بارباس وجيمس هاشم، سوقت لمنتجها الجديد على انستجرام، حيث لقي المنتج إقبالاً غير مسبوق لما له من فوائد للبشرة.

 

بإلاضافة أن القناع الذي يبلغ سعره 49,95 دولاراً، يحتوى على الطحالب الحمراء، ومستخلص الفراولة، والليمون والفلفل الجبلي والكولاجين البحري، وهذه التركيبة الواقية تقوي حاجز الرطوبة للبشرة، وتعزز مقاومة الشيخوخة، وتنشط البشرة الباهتة.

 

وليس هكذا فقط ، حيث جاء ماني بارباس وجيمس هاشم، بفكرة قناع الطين الوردي الأسترالي المميز بعد ملاحظة وجود فجوة في السوق لهذا النوع من المنتجات.

 

كما قال بارباس، من فيكتوريا: "معظم الأقنعة التي جربناها كانت تتسبب بالجفاف والتهيج للبشرة، لذا توصلنا إلى فكرة صنع قناع من الطين الوردي برائحة الورد ومناسب لجميع أنواع البشرة، ونبيع منتجًا كل 22 ثانية، ونبيعه إلى أكثر من 60 دولة حول العالم "

 

وأضاف: "في حين أن العبوة الوردية تستهدف النساء بشكل أساسي، إلا أن ذلك لم يمنع الرجال من وضعها كجزء من روتينهم الأسبوعي أيضًا"، ويذكر أيضًا بأن أرباح الشركة من المنتج الجديد بلغت 600 ألف دولار خلال يومين فقط.

 

إقرأ أيضاً: ذكاء استرالي يمكنه من كسب ملايين الدولارات بفضل «قناع شعر»

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة