صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بأطفيح

مجدي عصام

الأحد، 24 أبريل 2022 - 09:01 م

أصيب 3 أشخاص بأطفيح في مشاجرة بسبب الخلاف على أولوية المرور، تم إخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

اقرأ أيضا

إصابة ٣ أشخاص  في حادث تصادم سيارة مع توك توك بالعياط

تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، إخطارا من العميد أحمد خلف رئيس مباحث قطاع الجنوب  بلاغا من أحد المستشفيات بوصول 3 أشخاص مصابين أحدهم مصاب بكسر بالجمجمة، وتم إيداعه داخل غرفة العناية المركزة.

توجيهات سريعة من قِبل اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة، والاستماع إلى أقوال المصابين، وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد تامر صالح مفتش مباحث فرقة شرق الجيزة توصلت إلى أن مشادة كلامية نشبت بين قائد مركبة توك توك وأحد المارة بالطريق بسبب خلاف على أولوية المرور، تطورت إلى مشاجرة استعان كل منهما بأنصاره.

وأشارت التحريات الرائد عبد الحليم الجيار والرائد محمد سعيد معاوني مباحث المركز، إلى أن أحد طرفي المشاجرة اعتدى على الآخر بـ"شومة" فأحدث إصابته بكسر في الجمجمة، وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث البدرشين من ضبط طرفي المشاجرة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء خالد البروي حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة