محمد صلاح
محمد صلاح


محمد صلاح يواصل صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

رياض محمد جعيصة

الأحد، 24 أبريل 2022 - 09:05 م

واصل النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بفارق كبير عن أقرب منافسيه، على الرغم من عدم تسجيله واكتفاءه بصناعة هدف أمام إيفرتون في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بهدفين دون رد.

ويتصدر النجم المصري محمد صلاح، صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفا، بفارق 5 أهداف عن سون هيونج مين مهاجم توتنهام صاحب الـ17 هدفا، ويليه كريستيانو رونالدو في المركز الثالث برصيد 16 هدفا، ثم ديوجو جوتا في المركز الرابع بـ15 هدفا.

ويأتي في المركز الخامس ساديو ماني برصيد 14 هدفا، ثم يليه كلا من هاري كين وإيفان توني برصيد 12 هدفا، ثم كيفين دي بروين وولفريد زاها ورياض محرز وبوياكو ساكا ولكل منهم 11 هدفا.

وحقق ليفربول، فوزًا ثمينًا على إيفرتون بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وجاء الهدف الأول عن طريق أندرو روبرتسون في الدقيقة 62، بعد تمريرة رائعة من النجم المصري محمد صلاح، وسجل ديفوك اوريجي الهدف الثاني في الدقيقة 85.        

وواصل ليفربول الضغط على مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما ابتعد الفريق السماوي بالصدارة بعد الفوز على واتفورد 5-1، أمس السبت، ليقلص الريدز الفارق إلى نقطة واحدة بعد الانتصار على إيفرتون.


ويحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة، وخلفه ليفربول بـ79 نقطة، ويأتي تشيلسي في المركز الثالث برصيد 65 نقطة، ثم أرسنال برصيد 60 نقطة، ويليه توتنهام هوتسبير في المركز الخامس برصيد 58 نقطة، ثم مانشستر يونايتد في المركز السادس بـ54 نقطة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة