صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


الصحافة الأوروبية ومواقع التواصل الاجتماعي احتفت بها..

خاص | المصرية فرح الديباني تكشف تفاصيل مشاركتها في حفل تنصيب «ماكرون»

محمود كساب

الإثنين، 25 أبريل 2022 - 09:16 م

 

كشفت المطربة المصرية العالمية فرح الديباني التي أحيت احتفالية فوز إيمانويل ماكرون بانتخابات الرئاسة الفرنسية تفاصيل مشاركتها في الحفل 

اقرأ أيضا | «الصحة» نحدد أرقام ساخنة لمن يعاني مشكلات صحية بسبب تناول الفسيخ على الفطار

واكدت الديباني في تصريحات في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم أنه تم دعوتي من قبل أحد المنظمين حملة ماكرون وابلغني إذا لدي رغبة في مشاركة في الحفل وغناء النشيد الوطني الفرنسي أمام الرئيس إيمانويل ماكرون.

وأعربت المطربة المصرية العالمية فرح الديباني عن سعادتها للمشاركة في هذا الحدث العالمي مؤكدا أن الرئيس الفرنسي قدم لها كل الشكر والتقدير على مشاركة والغناء.

وأكد الديباني أنها شعرت بفخر شديد كونها أول فتاة عربية ومصرية تشارك في هذا الحدث الكبير مضيفا أن ذلك يعزز الترابط بين مصر وفرنسا مؤكدة أن الفرنسيين يقدرون الشعب المصري للغاية ودليل على ذلك دعوتي للمشاركة في هذا الحدث.

وحالة من الاحتفاء في الصحافة الأوروبية ومواقع التواصل الاجتماعي في فرنسا، حصدتها الفنانة المصرية العالمية فرح الديباني بعد إحيائها احتفالية فوز إيمانويل ماكرون بانتخابات الرئاسة الفرنسية

وتداولت أجهزة الإعلام الفرنسية، ورواد مواقع التواصل لقطات من الحفل، والتي يظهر فيها الرئيس الفرنسي وهو يحيي النجمة المصرية اثناء إحيائها لاحتفالية فوزه في باريس.

وخلال الحفل، خطفت السوبرانو المصرية فرح الديباني الأنظار، بغنائها النشيد الوطني الفرنسي في حضور الرئيس ماكرون، الذي بدوره سارع إلى تقبيل يدها أمام الحضور، في لقطة لاقت اهتمامًا واسعًا من قِبَل الجمهور العربي.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة