تشييع جنازة التلميذة ميسرة ضحية الدهس
تشييع جنازة التلميذة ميسرة ضحية الدهس


تشييع جنازة الطالبة ميسرة ضحية الدهس بسيارة في الغربية| صور

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 25 أبريل 2022 - 10:40 م

كتب: عصام عمارة

شيع منذ قليل أهالي ومواطني مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية في موكب جنائزي مهيب جثمان الطالبة ميسرة محمد الحباك 15 عامًا، التلميذة بالصف الثالث الإعدادى ضحية دهسها بسيارة ملاكي كان يقودها طفل لم يتعد عمره 16 عاما ملك والدته.

جاء ذلك بحضور عدد كبير من مواطني مدينة المحلة الكبرى وزملاء وصديقات التلميذة الضحية في المدرسة الإعدادية بالمحلة الكبرى واسرتها وأقاربها.

اقرأ أيضا| تشييع جنازة الطفلة ميسرة بالغربية ضحية الدهس بسيارة عقب صلاة التراويح 

وتمت صلاة الجنازة عليها بمسجد عبدالحي خليل بمدينة المحلة وتم حمل الجثمان بواسطة سيارة لمثواها الاخير لدفنها بمقابر الأسرة وسط حالة من الحزن والأسى والبكاء خيمت على المشاركين في تشييع الجثمان. 

كانت أسرة  ميسرة محمد الحباك 15 عاما والمعروفة إعلاميا بضحية الدهس بسيارة كان يقودها طفل بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية قد أعلنت وفاتها بالعناية المركزة بمستشفى المحلة الكبرى وتم استخراج التصريح بالدفن من قبل نيابة اول المحلة الكبرى.

وسادت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بمدينة المحلة الكبرى ومحافظة الغربية عقب علمهم بخبر وفاتها داخل المستشفى متأثرة بإصابتها في الحادث الذي تعرضت له منذ اسبوع، وطالبوا بمحاسبة المتسبب في الواقعة وكذلك والدته التي سمحت له بقيادة سيارتها على الرغم من عدم استخراجه لرخصة قيادة لعدم بلوغه السن القانوني.

كانت التلميذة الضحية قد تم نقلها لمستشفى المحلة العام منذ اسبوع  في غيبوبة تامة أثر إصابتها بنزيف بالمخ وكسر بالجمجة وفقدان تام للوعي وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي منذ الحادث.

وأكد والدها محمد الحباك انه لم ير ابنته منذ 3 سنوات وشهور نظرا لعمله في الخارج بإحدى الدول العربية وأنه علم بخبر الحادث من والدتها وفور علمه قرر العودة لمتابعة حالة ابنته الصحية لكنه فوجئ أن الحالة الصحية سيئة ومتدهورة وعلي جهاز التنفس الصناعي، ومصابة بنزيف بين طبقات المخ أشبة بـ"الوفاة الاكلينيكية".

وأكد والد الطفلة الضحية أنها في أثناء سيرها مع زميلاتها بشارع المطاعم بمنطقة شكري القوتلي التابعة  لدائرة قسم أول المحلة قام المتهم بمعاكستها وانتظر خروجها من إحدى الدروس الخصوصية وعاد إليهن مرة أخرى، وصدمها بالسيارة وفر هاربا حتى تم ضبطه.

كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا باستقبال مستشفى المحلة العام لفتاة تدعى ميسرة الحباك طالبة بالصف الثالث الإعدادي 15 عامًا مصابة بجرح قطعي في الرأس وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم ونزيف بالمخ وحالتها الصحية حرجة ولا يمكن استجوابها "إدعاء حادث سير" بمنطقة شكري القوتلي بدائرة قسم أول المحلة.

وانتقلت القيادات الأمنية وقوة من مباحث قسم أول المحلة الكبرى إلى محل البلاغ وتبين قيام سيارة ملاكي بصدم الطالبة أثناء سيرها في أحد شوارع منطقة شكري القوتلي بدائرة قسم أول المحلة يقودها طفل يدعي "أحمد. د  يبلغ من العمر 16 عاما وفر هاربا.

 وبتكثيف الجهود تم ضبط سائق السيارة والذي تبين انه طفل لم يتعد عمره 16 عاما كان يقود سيارة ملاكي ملك والدته ولا يحمل رخصة قيادة
تم تحرير  محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وتم تجديدها لـ15 يوما منذ يومين.

تشييع جنازة التلميذة ميسرة ضحية الدهس

تشييع جنازة التلميذة ميسرة ضحية الدهس

تشييع جنازة التلميذة ميسرة ضحية الدهس

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة