مجلس الشيوخ
مجلس الشيوخ


نستلهم روح حرب التحرير لنعبر الي آفاق جديدة

برلماني بالشيوخ .. سيناء ستظل درة متوجه محفورة في قلب الوطن‎‎

حسام صدقة

الإثنين، 25 أبريل 2022 - 11:06 م

تقدم النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ بالتهنئة الي الرئيس عبد الفتاح السيسي والي الفريق أول محمد ذكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والي القوات المسلحه المصريه ، بمناسبة الذكرى الـ 40 لـ تحرير سيناء، اليوم الذي استردت فيه مصر هذه البقعة الغالية من أرضها، مؤكدا بأن ارض الفيروز ستظل درة متوجه في قلب الوطن.

واضاف عبد العزيز أن المصريين لن ينسوا التضحيات التي قدمها الابطال ، الذين حفظوا الأرض والعرض ، وقدموا أرواحهم فداء للوطن ، وفي هذة الايام نستلهم روح حرب التحرير لنعبر الي آفاق جديده ، ونستكمل مسيرة التنميه عازمين علي مواجهة التحديات. 

ودعي عضو مجلس الشيوخ في تصريحات له  المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة التاريخية علي القيادة السياسية ، وعلي مصرنا الغالية وشعب مصر العظيم بالتقدم والازدهار متمنيين لأبناء القوات المسلحة والشرطة المزيد من التوفيق والسداد الذين بذلوا الدماء والأرواح في سبيل استعادة هيبة وكرامة الوطن .

وتابع عبد العزيز  إن الاحتفال بذكري تحرير سيناء يأتي متواكبا مع عيد القيامة المجيد، الذي يحتفل به الأخوة المسيحيون، متابعا: وأننى إذ اغتنم هذه المناسبة لأكرر لهم التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية ولجميع الإخوة الأقباط للاحتفالات بأعيادهم".

 

الأزهر الشريف وإذاعة القرآن الكريم يحتفلان بذكرى تحرير سيناء


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة