المهندس عبدالله نور رئيس حي بولاق الدكرور
المهندس عبدالله نور رئيس حي بولاق الدكرور


خاص| حملة إشغالات موسعة على شارعي فيصل والعشرين.. صور

محمد وحيد- إيهاب المليجي

الإثنين، 25 أبريل 2022 - 11:26 م

شنت الأجهزة التنفيذية بـ محافظة الجيزة، ممثلة في حي بولاق الدكرور، برئاسة المهندس عبدالله نور، ومتابعة ميدانية من هاني فؤاد نائب رئيس الحي، محمود صابر ومؤمن فوزي مديري الإشغالات، ومجموعة العمل المرافقة، بمشاركة شرطة المرافق بالحي، حملة إشغالات موسعة بشارعي فيصل والعشرين.

استهدفت الحملة الباعة الجائلين والمحال التجارية المخالفة، وموقف السيارات العشوائي والتوكتوك المخالف للسير.

اقرأ أيضا| الجيزة: إزالة أعمال تحويل وحدات سكنية لتجارية بحدائق الأهرام

وأسفرت الحملة عن رفع جميع الإشغالات بشارع العشرين، وتسيير حركة مرور السيارات، والمشاة من المواطنين، ويمثل شارع العشرين شريان مهم بين شارع فيصل الرئيسي وصولا لمنطقة زنين ببولاق الدكرور.

وأكد المهندس عبد الله نور رئيس حي بولاق الدكرور، لـ"بوابة أخبار اليوم" أن حملات الإشغالات والانضباط مستمرة على مدار الساعة.

وأشار رئيس الحي، إلى أنه تم التنبيه أكثر من مرة على المحال التجارية والباعة الجائلين، بعدم افتراش بضائعهم الطريق العام والشوارع الجانبية، ولكن دون جدوى، وعليه تم رفع جميع الإشغالات وتحرير المحاضر اللازمة حيال المخالفين.

وأوضح أن هناك تعليمات من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بمتابعة شن حملات الإشغالات والانضباط والتصدي لمخالفات البناء، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

يأتي ذلك بتكليف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة مجهودات رصد المخالفات والقضاء على حالات إشغال الطريق العام ومنع التعديات للمحال والمنشآت التجارية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك على مدار اليوم سواء قبل أو بعد الإفطار.

حي يولاق

حي يولاق

حي يولاق

حي يولاق

حي يولاق

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة