عامر حسين
عامر حسين


العطار: عضو اتحاد الكرة يشرف علي دورات رمضانية بالإسكندرية

أشرف عبدالمنعم

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 - 09:55 ص

كشف وليد العطار، المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة عن سبب غياب عدد كبير من أعضاء اتحاد الكرة عن حفل إفطار الاتحاد الذي أقيم أمس الإثنين بأحد الفنادق بالقاهرة. وغاب كل من حازم إمام ومحمد بركات ومحمد أبو الوفا وعامر حسين أعضاء المجلس .

وقال وليد العطا في تصريحات تلفزيونية : "الأسبوع الأخير في رمضان بيكون فيه ارتباطات عائلية ومحمد أبو الوفا كان يجب أن يتواجد في سوهاج وعامر حسين يتواجد في الإسكندرية للإشراف علي دورات رمضانية ومن لم يتمكن من الحضور كان لديه ارتباطات واعتذر".
وأضاف "لا يوجد أمور تحتاج لتهدئة مع حازم إمام ومحمد بركات، حازم إمام كان لديه وجهة نظر وعرضها على مجلس الإدارة وسيتم التنسيق خلال الفترة المقبلة .

وتابع "قرار التعاقد مع إيهاب جلال نهائيا " قرار مجلس إدارة " كان لديه ارتباط مع بيراميدز في مباراتين الكونفدرالية وخلال الفترة القادمة سيكون هناك جلسة مع مجلس الإدارة لحسم الجهاز المعاون قبل الإعلان عنه بشكل رسمي".

وفي نفس السياق جهز الاتحاد المصري لكرة القدم عقود إيهاب جلال المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، وذلك تمهيداً لتوقيعها خلال الجلسة المنتظره خلال الساعات القليلة القادمة.
ويعقد جمال علام رئيس اتحاد الكرة إجتماعا مع إيهاب جلال عقب عودته من الكونغو بعد انتهاء مهمته مع فريق بيراميدز.

وأتفق اتحاد الكرة مع وكيل إيهاب جلال علي العديد من بنود العقد الذي سيتم توقيعه قبل مؤتمر تقديم المدير الفني خلال اليومين المقبلين.

وألمح مصدر داخل اتحاد الكرة أن العقد سيمتد نحو عام ونصف العام وبالتحديد عقب انتهاء كأس أمم أفريقيا 2023 المقرر لها في كوت ديفوار منتصف العام المقبل ، علي أن يتم الفسخ دون شروط أو قيد علي الطرفين بعد انتهاء المدة ، في حين يتم الفسخ تلقائياً حال عدم تأهل المنتخب إلي نهائيات أمم أفريقيا.

ولم يشترط إيهاب جلال الحصول علي مبلغ معين وفقاً لتأكيدات وكيله ، حيث حدد اتحاد الكرة في اجتماعه السابق مبلغ 800 إلي مليون جنيه راتباً شهرياً شاملة الضرائب للمدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم .

في الوقت نفسه أكد مسؤولي اتحاد الكرة أن الحديث عن ملف الجهاز المعاون للمدير الفني سيتم الاستقرار عليه خلال الساعات القليلة القادمة أو بعد الجلسة المرتقبة بين إيهاب جلال مع إدارة الجبلاية.

ويعقد اتحاد الكرة اجتماعا مع إدارة اتحاد الكرة لبحث كافة التفاصيل الخاصة بالجهاز المعاون ومتطلبات المرحلة القادمة قبل استلام مهمته في الأول من مايو المقبل وفقاً لتأكيدات مسؤولي الجبلاية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة