محمد صلاح خلال أحداث المباراة
محمد صلاح خلال أحداث المباراة


بالصور| حقيقة صدور وثائق رسمية من الفيفا لإعادة مباراة مصر والسنغال

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 - 12:01 م

يبدو أن قرار إعادة مباراة مصر والسنغال بات هاجس مزعج لدى رواد السوشيال ميديا لدرجة دفعت البعض إلى تداول وثائق وصور لقرارات تزعم أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أصدر قرارة النهائي بإعادة المباراة.

ومن أجل زيادة الحبكة في الإثارة والتشويق تم نشر "اسكرينات" من منشورات منسوبة للصفحة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم وموقعة من الفيفا تدعي خلالها انه تقرر إعادة مباراتي "مصر والسنغال " و"الجزائر والكاميرون" ضمن تصفيات كأس العالم 2022 والمقرر إقامتها في قطر.

كما تم تداول منشورات أخرى منسوبة لصفحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف " تزعم أيضا ذات الأمر بأن "فيفا" أصدر بالفعل قراره النهائي بإعادة المباراتين.

واللافت في الأمر أن هذه المنشورات لاقت رواج واسع النطاق على منصات السوشيال ميديا وتفاعل كبير بين رواد التواصل الاجتماعي رغم أن الخبر لا أساس له من الصحة.

وأكدت العديد من التقارير الإعلامية المنسوبة لمصادر رسمية بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم لم يُصدر أي قرار بهذا الشأن حتي الآن، وتبين أن الصفحات التي تم تداولها على الفيس بوك والتي تحمل اسم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وكذلك التي تحمل اسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" لسيت هي الصفحات الرسميّة الموثّقة للفيفا ولا للكاف وانه لم يتم نشر أي أخبار حول هذا الشأن علي صفحاتهما الرسمية.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة