صورة موضوعية
صورة موضوعية


«أمانة أبوتيج» بمستقبل وطن تنظم أمسية دينية للاحتفال بليلة القدر وتحرير سيناء

عبير عبدالمطلب

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 - 01:28 م

نظمت أمانة التدريب والتثقيف بأبوتيج بحزب مستقبل وطن، أمسية دينية بليلة القدر والذي صاحبها هذا العام ذكري عيد تحرير سيناء.

يأتي ذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق والمهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب والمهندس ياسر عمر أمين عام الحزب بالمحافظة ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب تحت إشراف  أمين المركز النائب أحمد الشناوي خليل عضو مجلس النواب وتحت اشراف ريهام الحفناوي أمينة التدريب والتثقيف بمحافظة أسيوط وبتنسيق، الشيخ أسامة عبد الفتاح امين التدريب والتثقيف بمركز ابوتيج ، بإشرف وتنظيم أمانة التنظيم بالمركز بقيادة أمين التنظيم عمر الشاعر في حضور أعضاء هيئة المكتب ورؤساء الوحدات الحزبية وأعضائها .


نحتفل اليوم معًا بليلة القدر التي جعلها الله سبحانه وتعالى خيرًا من ألف شهر، فأنزل فيها القرآن الكريم هداية للناس ورحمة للعالمين ومنهاجًا قويمًا، يحفظ للناس حقوقهم، دماءهم وأعراضهم وأموالهم، ويبين لهم واجباتهم إزاء أنفسهم ومجتمعاتهم وأوطانهم .

بدأ اللقاء بتلاوة قرءانية عطرة عقبها كلمة ترحيب من  النائب احمد الشناوي أمين حزب مستقبل وطن أبوتيج وعضو مجلس النواب بالنائب علاء خير الله عضو مجلس النواب و الحضور ممثلي هيئة المكتب وأمناء الأمانات النوعية والوحدات الحزبية وأعضائها.

  وقام  بإلقاء بعض من أبيات الشعر في حب رسول الله عقبها كلمة للذكرى الأربعين لتحرير سيناء الحبيبة تلك البقعة الغالية من أرض الوطن التي يحمل لها المصريون جميعًا في قلوبهم تقديرًا لا ينقضي مع تقادم الزمن والذي يأتي متزامنًا مع العديد من المناسبات الدينية والقومية حيث يتواكب مع مرور خمسين عامًا هجريًا، على انتصار العاشر من رمضان الذي مهد الطريق، لعودة هذه القطعة المباركة من أرض مصر كما يأتي متواكبًا كذلك مع عيد القيامة المجيد الذي يحتفل به الإخـوة المسيحيون واعياد شم النسيم . 
 

وتواصلت فقرات الحفل مع محاضرة دينية قدمها امين التدريب والتثقيف الشيخ أسامة عبد الفتاح والذي تحدث فيها عن فضل ليلة القدر والدعاء المستحب فيها وعقبها أيضا كلمة للشيخ طارق السيد أحمد ثم الابتهالات الدينية. 
اختتم اللقاء بعمل سحب علني على جوائز عينية مقدمة من حزب مستقبل وطن ابوتيج للحضور.
واختتم اللقاء النائب احمد الشناوي خليل فى هذه المناسبة الكريمة بالتوجه إلى الله العلى القدير أن ينعم على وطننا الغالي بالخير والرخاء، وعلى الأمتين العربية والإسلامية، والإنسانية جمعاء بالأمن والأمان والاستقرار والازدهار.

اقرأ أيضا / محافظ أسيوط يتفقد بعض لجان انتخابات «إعادة الشيوخ»


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة