عمرو وهبه ويوسف الشريف
عمرو وهبه ويوسف الشريف


تحقيق أمنية لذيذ بمقابلة يوسف الشريف في كواليس «في بيتنا روبوت 2»

هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 - 01:35 م

كشف الفنان عمرو وهبة، عن حدوث اللقاء المرتقب بينه وبين الفنان يوسف الشريف، في كواليس تصوير مسلسل «في بيتنا روبوت 2».

ونشر عمرو وهبة، عبر حسابه على «فيسبوك»، صورته مع يوسف الشريف، دون تعليق، مكتفيا باستخدام تعبيرات الذهول «emojis»، في إشارة منه إلى الارتباط بين شخصية "لذيذ" التي يجسدها في المسلسل، وبين يوسف الشريف.

وتعود البداية إلى الجزء الأول من مسلسل «في بيتنا روبوت» حين اختار الروبوت لذيذ اسم "لذيذ يوسف الشريف" ليصبح اسمه الكامل، وذلك لاقتناعه أن يوسف الشريف روبوت مثله، بعد تجسيده لشخصية روبوت في مسلسل "النهاية".

كما نشر هشام جمال منتج وبطل المسلسل صورة أخرى تجمعه مع يوسف الشريف وعمرو وهبة في كواليس تصوير "في بيتنا روبوت 2"، وكتب معلقا: " الصور دي عشان الناس اللي بتلومني أني كل ده منفذتش وعدي وحققت حلم لذيذ أنه يقابل يوسف الشريف"، ليرد عمرو وهبة: "صدقتني أنه روبوت؟".

وتدور أحداث مسلسل «في بيتنا روبوت 2» حول المهندس يوسف – هشام جمال- الذي يعيش مع زوجته سارة – ليلى زاهر- اخترع روبوتات تساعده، الأول روبوت غبي وهي "زومبا" التي تجسد دورها شيماء سيف، أما الروبوت الثاني فهو ذكي ويحمل اسم "لذيذ" ويلعب دوره عمرو وهبة.

ومسلسل «في بيتنا روبوت 2» من تأليف عمرو وهبة، إخراج أسامة عرابي، وبطولة هشام جمال، ليلى زاهر، شيماء سيف، عمرو وهبة، دنيا ماهر، طه دسوقي، دنيا سامي، أحمد رمزي، مادي القمر، إياد أمين، نيللي محمود وشروق أيمن.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة