صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تجديد حبس المتهمين بقتل شاب بعد تعذيبة والقاء جثتة في الترعة بالإسماعيلية 

محمد عبادي

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 - 01:38 م

قررت جهات التحقيق تجديد حبس 5 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيق بعد توجيه الاتهام إليهم، بقتل شاب عقب تعذيبه، وإلقاء جثته في ترعة الإسماعيلية، وذلك بعد أن استمعت جهات التحقيق إلى أقوالهم واعترافهم الكامل بارتكاب الواقعة، بسبب وجود علاقة غير شرعية بين الضحية وزوجة المتهم الرئيسي.

اقرأ أيضاً| تجديد حبس سائق «تريلا» المخدرات بالإسماعيلية 15 يوما

وكان رجال مباحث الإسماعيلية كشفوا لغز العثور على جثة شاب في ترعة الإسماعيلية وتظهر على جسده آثار ضرب وتعذيب. 

تلقى اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من شرطة النجدة،  بالعثور على جثة شاب مقتول بترعة الإسماعيلية، تظهر على جسده أثار ضرب، فانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته.

تم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق وأمرت بنقل الجثة لمشرحة، تحت تصرف النيابة.

وتم تشكيل فريق بحث لكشف لغز الجريمة حيث أظهرت تحريات رجال المباحث، إن المجني عليه يدعي" أحمد .م " يبلغ من العمر ٣٥ يعمل حدادا ومقيم بدائرة ثالث، وتم استدراجه إلى إحدى الزراعات من قبل 5 أشخاص، وانهالوا عليه بالضرب حتى فارق الحياة ثم قاموا بإلقاء الجثة في ترعة الإسماعيلية.  

وكشفت مصادر أمنية اللغز وراء ارتكاب الجريمة هو وجود علاقة غير شرعية جمعت القتيل بزوجة أحد المتهمين ويدعى "أحمد . ع .م" والذي علم بتفاصيل العلاقة بعد أن قام القتيل بإرسال مقاطع فيديو تم تصويرها لزوجته. 

قام بإحضار زوجته لاستدراج المجني عليه واتفق مع 3 آخرين واصطحبوه إلى إحدى المناطق النائية بعزبة البهتينى في نطاق مركز ومدينة الإسماعيلية، وانهالوا عليه بالضرب بغرض تأديبه، ولكنه فارق الحياة بين أيديهم وتخلصوا منه بإلقاءه في ترعة الإسماعيلية.
 
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجناة بعد وقوع الجريمة بعدة ساعات،حيث اعترف  المتهمين بارتكابهم الواقعة، كما قاموا بتمثيلها أمام النيابة .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة