سعاد حسنى
سعاد حسنى


فى أحداث الدراما الإذاعية | عفريتة تطلب الزواج من ثروت.. وسعاد تعترف بقتل الراقصتين

سيد صبحي

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 - 07:18 م

فى أحداث الدراما الإذاعية التى يتم اذاعتها، وتنشر بوابة أخبار اليوم أهم الأحداث، عفريتة تطلب الزواج من ثروت.. وسعاد تعترف بقتل الراقصتين ، ونرصد في السطور التالية أحداث عدد من المسلسلات الإذاعية.. 

 رحلة حرب الشبكشى

 تؤكد أم بدوى «سميرة عبد العزيز» لحرب «أحمد رزق» أن حفيدتها د.سلوى «هبة مجدى» لن تكون لغيره ويذهب حرب إلى على ويمزق أمامه عقد ملكيته للعمارة ليؤكد له أنه غير طامع فى ممتلكاتهم ويوصيه بحسن معاملة أمه ويذهب الفولى «حلمى فودة» إلى على للوقيعة بينه وبين أمه فيقرر على رفع دعوى حجر على أمه بعد رفضها منحه ما يريد من مال.. تأليف عبد الحميد أبو زيد إخراج أمجد أبو طالب.

كمال اصطناعى

 تعتمد د.هبة «بسنت شوقى» على تقنية جديدة لإعادة تدريب الروبوت كمال «محمد فراج» بحيث يتمكن بنفسه بواسطة الذكاء الاصطناعى باكتشاف العادات الحسنة والسيئة فى شخصيته للابتعاد عن كل ما هو شرير وتعتمد التقنية على حديثه لنفسه أمام مرآة وسيساعدها فى ذلك د.شريف «سامى مغاورى».. تأليف مصطفى إبراهيم، إخراج زهرة رامى.

العصمة فى إيدى

 ينجح «أحمد حلمى» فى فرض سيطرته على منزله وعلى زوجته «هنا الزاهد» حيث يعلن عن آرائه بحرية ويجبر زوجته على التصرف فى المنزل كما يحب وهو الأمر الذى يشعر «ادوارد» بالغضب.. تأليف وإخراج مجدى الكوتش. 

 أرواح وأشباح وتمن بسطرمة

 تتوطد علاقة حسام «محمد ثروت» بعالم الأشباح حيث ستقع فى حبه عفريتة تدعى مايا وستطلب منه أن يتقدم لطلب يديها من والدها وإلا ستتحالف مع عفريتة زوجته للقضاء عليه.. تأليف إسلام شلباية إخراج زهرة رامى. 

من أنا

 تصاب د.ليلى «سعاد حسنى» بحالة نفسية سيئة مما يجعلها تدخل فى نزاع قوى مع حبيبها د.سالم «عزت العلايلى» ووالدها د.عابد «عماد حمدى» ووالدتها آن «زوزو ماضى» وتقرر الذهاب إلى قسم الشرطة لتعترف أنها قاتلة الراقصتين سونيا وميرفت حيث تعتقد أنها تعيش بشخصيتين مختلفتين.. تأليف أحمد سعيد إخراج عادل جلال.

إقرأ أيضاً | فنانو الزمن الجميل «مفلسون».. أسرار من حياة سعاد حسني وكاريوكا

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة