الزمالك يأمل فى تخطى عقبة المصرى بالدورى
الزمالك يأمل فى تخطى عقبة المصرى بالدورى


الزمالك فى الإسكندرية وجاهز لمواجهة المصرى الخميس

الأخبار

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 - 09:56 م

كتب حازم البنا:
 قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا السفر إلى الإسكندرية غدا ، للانتظام فى معسكر مغلق استعدادا للقاء المصرى غدا ويقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدورى. ويخوض الفريق تدريبه الأخير مساء اليوم على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب.

وعلى هامش تدريبات أمس عقد البرتغالى جوسفالدو فيريرا جلسة مع اللاعبين فى حضور جهازه المعاون قبل انطلاق التدريب وطالب المدير الفنى للزمالك اللاعبين بالتركيز من أجل مواصلة الانتصارات بالدورى، ومنح لاعبيه بعض التعليمات الفنية لتطبيقها فى تدريب اليوم.  وخاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية فى منتصف الملعب خلال مران أمس الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.  وحرص البرتغالى وجهازه المعاون على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة.. كما شرح لهم الأخطاء التى وقعوا فيها خلال التقسيمة لتلافى تكرارها.  وحرص فيريرا، على تخصيص فقرة للجوانب الفنية خلال المران وقام المدير الفنى للزمالك بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات.. حيث ركز على تدريب اللاعبين على استغلال العرضيات والتسديد من خارج منطقة الجزاء وبعض الجوانب الخططية.


 وخصص الجهاز الفنى فقرة تدريبات بدنية فى بداية المران وتولى أندريه فيليب مخطط الأحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة التى تضمنت تدريبات بدنية متنوعة وسباقات سرعة وقفزا من فوق الحواجز، بالإضافة إلى تدريبات نقل الكرة من لمسة واحدة، ومنح البرتغالى جوسفالدو فيريرا، تعليمات خاصة للثلاثى محمود حمدى «الونش» ومحمد عبد الغنى وأحمد فتوح.

وقام المدير الفنى بشرح بعض التعليمات الفنية والخططية للاعبين الخاصة بمراكزهم الدفاعية.  وعلى صعيد الكرة الطائرة أعرب أشرف أبو الحسن كابتن الفريق عن سعادته بالفوز بكأس مصر والجمع بين بطولتى الدورى الممتاز والكأس فى إنجاز كبير للقلعة البيضاء.

ووجه أبو الحسن الشكر لجميع زملائه بالفريق والجهاز الفنى.. مؤكدا أن هذا الموسم كان استثنائيا حيث قدم فيه أبناء الزمالك كل فنون اللعبة واستحقوا هذا الإنجاز عن جدارة.  وأضاف أبو الحسن: «ليست لدى كلمات شكر توفى حق مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور الذى كان سندا قويا لنا ولكل الفرق داخل النادى لتحقيق البطولات».  ومن جانبه أعرب علاء فهمى رئيس قطاع الكرة الطائرة بنادى الزمالك عن سعادته البالغة بتتويج الفريق الأول بالقلعة البيضاء بطلا لكأس مصر.

وأضاف فهمى أن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك  تعامل مع الملف الرياضى بحكمة وعقل وجاءت الانتصارات على يديه.  كما أشار فهمى إلى أن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف على ملف ألعاب الصالات بالنادى، يستحق لقب قلب الأسد لأنه تحمل المسئولية أمام الإدارة وجماهير الزمالك وأعاد هيبة الكرة الطائرة بمجهوداته ومساندته الدائمة للفريق، واختتم فهمى تصريحاته بأن اللاعبين كانوا رجالا بمعنى الكلمة خلال مشوار بطولتى الدورى الممتاز وكأس مصر فنيا وسلوكيا وكانوا على قدر المسئولية.


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة