ارشيفية
ارشيفية


الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة الأربعاء 27 إبريل

أسماء مصطفى

الأربعاء، 27 أبريل 2022 - 09:05 ص

شهدت الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة، في الساعات الأولى من صباح الاربعاء ، حالة من الزحام المروري في بعض الشوارع ، تزامنا مع ذهاب الموظفين إلى أماكن عملهم، كما ظهرت سيولة في عدد من الشوارع الأخرى.

كما شهدت المحاور المؤدية إلى شوارع وسط البلد بالقاهرة، حالة من التكدس المروري، نتج عنها شلل مروري تام، وعلى قائدي المركبات تفادي تلك المحاور؛ نظرًا للتزاحم الشديد وتوقف الحركة المرورية.

وشهد شارع جامعة الدول العربية، وشارع السودان في الاتجاهين وميدان الدقي، ومحور 26 يوليو المتجه من المهندسين إلى أكتوبر كثافات متحركة، كما ارتفعت الكثافات بميدان الجيزة.

 

وشهد الطريق الدائرى وشارع البحر الأعظم وصولا لشارع النيل السياحى انتظام فى حركة سير السيارات كما انتظم  كورنيش النيل فى الاتجاهين فى حركة سير السيارات، ومنطقة الكيت كات و الوراق، سيولة وانتظام بجميع الشوارع المؤدية إلي شارع أحمد عرابي  وكوبرى 15 مايو ، وكوبرى أكتوبر، وسط انتشار رجال الإدارة العامة لمرور الجيزة على المداخل، لتسهيل حركة السيارات.

شهد شارع البحر الأعظم، حالة من السيولة المرورية، وسط انتشار رجال المرور لتيسير الحركة، وصولًا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى دائري المريوطية، للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية، وعلى ناحية أخرى الطريق الدائري نزلة المؤسسة بمحافظة القليوبية، وصولًا إلى المرج والسلام.

بينما شهد محور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان، سيولة مرورية متحركة، وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني، وظهرت سيولة بمحيط ميدان النهضة، وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي، وشهد محور عرابي سيولة متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولًا إلى المهندسين.

ويشهد الطريق الدائري سيولة مرورية للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي، وشهد شارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس، سيولة مرورية، أمام المتجه إلى الدائري الأوسطي وطريق العين السخنة.

اقرأ ايضا|حريق هائل بمخزن قش بالشرقية دون خسائر

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة