الشاب سعيد محمد
الشاب سعيد محمد


وفاة شاب أثناء صلاة التراويح بمسجد في الغربية 

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 27 أبريل 2022 - 12:46 م

عصام عمارة

 

شيع أهالي قرية شونى التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية في موكب جنائزي مهيب جثمان الشاب سعيد محمد فليفل ٣٥ عاما إلى مثواه الاخير بمقابر الأسرة، حيث توفي أثناء تواجده بمسجد الشناوى بالقرية لأداء صلاة العشاء والتراويح بالمسجد أمس. 

وفوجئ المصلون بسقوطه بالركعة الثانية بالصلاة فجأة وحاولوا إفاقته إلا أنه قد فارق الحياة ومن هول المفاجأة هرع الأهالي والمصلون إلى أحد المستوصفات الطبية للتأكد من وفاته.

 وأكد لهم الطبيب المتواجد وفاته وكذلك تأكدوا أيضا من وفاته عند الذهاب به لأحد المستشفيات للتأكد من هول المفاجأة.

يقول وليد شرشر من أهالي القرية، إن الشاب المتوفي كان مشهودا له بالسمعة الطيبة والأخلاق الحسنة ومن معتادي الصلاة في في المسجد في اوقات الصلاة حيث يعمل بائع للأسماك بالقرية وعقب تناوله الإفطار مع زوجته وأولاده قام بإعطاء زوجته نقود لشراء ملابس العيد لـطفاله من أحد المحلات بالقرية ثم توجه الي المسجد لأداء صلاة العشاء والتراويح كما كان معتادا طوال شهر رمضان الكريم وخلال صلاة العشاء سقط فجأة داخل المسجد وحاول المصلون إفاقته إلا انه قد فارق الحياة فتجمع المصلون وأحضروا سيارة على وجه السرعة وذهبوا إلى أحد المستوصفات الطبية القريبة .

وأكد لهم الطبيب المتواجد به ـنه متوفي فلم يصدقوا من هول الصدمة وذهبوا الي إحدى المستشفيات للتأكد من وفاته حيث أكد لهم الاطباء انه متوفي فعادوا به إلي منزله مرة أخرى ووالده وزوجته وأطفال غير مصدقين ماحدث لهم وحاول أهالي القرية التخفيف عنهم من هول صدمتهم وأن وفاته في العشرة الأواخر من شهر رمضان هي بشرى بالجنة له .

 

هذا وقد خيمت حالة من الحزن على قرية شوني التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية عقب علم أهالي القرية وفاة شاب في العقد الثالث من العمر أثناء أداء صلاة العشاء داخل مسجد الشناوى التابع للقرية وكان بوفاته صدمة كبيرة لأهالى القرية حيث سقط الشاب أثناء الركعة الثانية مغشيا عليه وتوفى فى الحال وكانت حسن الخاتمة له.

وأكد أهالي القرية أن الشاب سعيد فليفل كان محبوبا من الجميع من أهالى قريته انه كان شابا مكافحا ومشهود له بالطيبة 

هذا وتداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية قصة الشاب الذي توفي بالمسجد أثناء صلاة العشاء وأنها حسن الخاتمة 

وحرص أهالي القرية والقرى المجاورة على المشاركة في تشييع جثمانه الي مثواه الاخير بمقابر الأسرة مؤكدين انها حسن الخاتمة في شهر رمضان المبارك.

اقرأ ايضا|وفاة طفلة بالخطأ أثناء عودة سيارة للخلف بالغربية

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة