الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام


كرم جبر عن إفطار الأسرة المصرية: نحن على أعتاب مرحلة جديدة من المشاركة السياسية

رضا خليل

الأربعاء، 27 أبريل 2022 - 02:13 م

تحدث الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عن حفل إفطار الأسرة المصرية، قائلًا إن هذا يدل على أننا قادمون على مرحلة جديدة تحتوي على جميع أنواع المسئوليات، والوطن يحتوينا جميعاً والكل مطالب بالمشاركة خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا| مدير جمعية الأورمان: «مش هيبقى فيه غارمة واحدة بمصر» |فيديو

وأضاف " كرم جبر" خلال مداخلة هاتفية ، مع الإعلامية لما جبريل ، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء : "لو شوفنا الحاضرين في حفل الإفطار هنتأكد تماماً إننا على أعتاب مرحلة جديدة من المشاركة السياسية .. والكل مدعو لهذه المشاركة".

وأشار "رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام"، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي دعا لإجراء حوار سياسي، معقباً: "الأهم من هذا الحوار السياسي، هو أن ما يترتب عليه يجب أن يُعرض على رئيس الجمهورية، ثم يؤخذ مساره إلى البرلمان حتى تُصدر عنه تشريعات".

وتابع "كرم جبر":" الإصلاحات القادمة متبقاش مجرد مؤتمرات تُعقد ويصدر عنها ندوات وحكم ومواعظ كما تعودنا في المؤتمرات السابقة .. المؤتمر السياسي سيعقد خلال هذه المرة بتشريعات إصلاحات حقيقية، وقوانين تُرسخ هذه الإصلاحات في المستقبل".

ولفت  "رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام" إلى أجندة الحوار السياسي سيكون على أجندته موضوعات مهمة جداً مثل النظر إلى الدستور مع تعديلات تتوافر تتناسب مع الجمهورية الجديدة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة