صورة موضوعية
صورة موضوعية


غرام وانتقام| طالبة ذبحت خطيبها بسبب ارتباطه بفتاة أخرى

أخبار الحوادث

الأربعاء، 27 أبريل 2022 - 02:56 م

كتب: ضياء جميل

جريمة بشعة تقشعر لها الأبدان، المتهمة فتاة على قدر كبير من الجمال اتفقت مع صديقها على استدراج خطيبها والتخلص منه بعد علمها بارتباطه بفتاة أخرى. المثير للشفقة في هذه الجريمة هو أن المتهمة ذبحت خطيبها بكل بشاعة حتى سقط وسط بركة من الدماء ثم أخبرت صديقتها في جلسة فضفضة بأنها قتلت حبيبها بسبب الغيرة!

 ما هي حكايتها؟! وسر المعلومة التي قادت رجال المباحث لكشف طلاسم القضية؟ هذا ما سنعرفه من خلال السطور التالية.

«غادة» فتاة في بداية العقد الثاني من العمر.. أسرتها ميسورة الحال بإحدى الدول العربية بدأت قصتها منذ عامين عندما حضرت إلى مصر لإكمال دراستها، واستقرت في شقة بمنطقة مصر الجديدة.. كانت تخرج صباح كل يوم وتعود آخر اليوم تجلس مع صديقتها «علا» تقص عليها تفاصيل يومها..

 

استمرت على هذا الحال بضعة أشهر حتى تعرفت على شاب يدعى جاسر بعد أن تبادلا نظرات الإعجاب وسرعان ما نشأت بينهما علاقة عاطفية الكل كان يتحدث عنها وأخبرها جاسر بأنه يريد أن يتقدم لخطبتها.. كانت غادة تحبه بجنون وتلبي له كل احتياجاته حتى بدأ الشيطان يعرف طريقه إليهما وسرعان ما دبت الخلافات بينهما.. وفي يوم ما اكتشفت «غادة» أن جاسر على علاقة عاطفية بفتاة أخرى بعد أن هجرها وأصبح لا يهتم بها، وقتها دبت نار الغيرة في قلبها وقررت أن تنتقم منه أشد انتقام..

 

إقرأ أيضاً | خبير تغذية: «الدوم» خافض للكوليسترول والضغط ويزيد الحيوانات المنوية

بدأت تخطط في طريقة للانتقام من حبيبها حتى همس الشيطان في أذنها بأن تتخلص منه.. وبالفعل لبت نداء ابليس واستعانت بصديقها واستدرجوه داخل الشقة التي تقيم بها ثم غافلته وانهالت عليه بسكين من ناحية الرقبة حتى سقط وسط بركة من الدماء ثم فروا هاربين.. بعد مرور أيام على الجريمة جلست «غادة» مع صديقتها تفضفض لها لتخبرها بما فعلته في حبيبها بسبب ارتباطه بفتاة أخرى.

معلومة خطيرة

تلقى العقيد أحمد وجيه رئيس مباحث مصر الجديدة بلاغا من فتاة تدعى علا وتدرس بإحدى الجامعات الخاصة أخبرته بأنها كانت تجلس مع صديقتها «غادة» وأثناء ذلك أخبرتها بأنها قتلت خطيبها بسبب الغيرة وارتباطه بفتاة أخرى.

 

اخطر رئيس المباحث اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة الذي أمر بسرعة تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة وضم اللواء عبد العزيز سليم نائب المدير للقبض على المتهمة، وعقب تقنين الإجراءات وبعمل العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمة واعترفت بأنها استعانت بصديقها في استدراج خطيبها وذبحته بسبب علمها بارتباطه بفتاة أخرى، وتم القبض على صديقها وبمواجهته أمام العقيد سمير مجدي مفتش المباحث بأقوالها أيدها، وتحرر المحضر اللازم وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق وتشريح جثة المجني عليه لمعرفة أسباب الوفاة واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة