غلق مكان تجهيز لمطعم شهير بالشرقية
غلق مكان تجهيز لمطعم شهير بالشرقية


غلق مكان تجهيز لمطعم شهير ومصنع حلويات بالعاشر وإعدام طن من منتجاتهما

سناء عنان

الأربعاء، 27 أبريل 2022 - 08:59 م

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية غلق مصنع حلويات ومكان تجهيز لمطعم شهير بمدينة العاشر من رمضان لكونهما يمثلان خطرا داهما على صحة المواطنين. 

كان المحافظ الدكتور ممدوح غراب قد كلف الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية بتكثيف الحملات علي المنشآت الغذائية والأسواق، لضمان وصول غذاء آمن حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين، فقاد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، حملة موسعة للمرور على المنشآت الغذائية بمدينة العاشر من رمضان، يرافقه مراقبي أول إدارة الأغذية بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، ومفتشي مكتب الأغذية بالإدارة الصحية بالعاشر من رمضان.

اقرأ أيضا| وكيل وزارة الصحة بالشرقية يناقش خطة تنفيذ المشروعات الصحية

تم خلالها المرور علي المنشآت الغذائية بالمدينة، وتم ضبط مكان تجهيز طعام لمطعم شهير بالعاشر يعمل بدون ترخيص وبه نقص شديد في الاشتراطات الصحية، ومصنع حلويات به نقص شديد في الاشتراطات الصحية، وتم غلقهما لما  يمثلاه من خطر داهم علي الصحة العامة للمواطنين، كما تم إعدام طن أغذية مختلفة "معجنات، أغذية مطهية، ألبان" لوجود تغير في خواصها الطبيعية، وتم سحب ٤ عينات، وإرسالها للمعامل لبيان مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وتحرير ٤ محاضر جنحة صحية للمخالفات المضبوطة.

وأكد الدكتور هشام مسعود علي إستمرار الحملات المكثفة علي مختلف المنشآت الغذائية بالمحافظة، والضرب بيد من حديد علي المخالفين، حفاظاً علي الصحة العامة للمواطنين بمحافظة الشرقية.

 غلق مكان تجهيز لمطعم شهير بالشرقية

 غلق مكان تجهيز لمطعم شهير بالشرقية

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة