اللواء محمد الشريف
اللواء محمد الشريف


«شواطئ الإسكندرية» تتزين استعدادا لعيد الفطر| فيديو

محمد زين

الأربعاء، 27 أبريل 2022 - 10:16 م

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بجولة تفقدية استعدادا للاحتفال بعيد الفطر المبارك وتهيئة الشواطئ لاستقبال الزوار من جميع أنحاء الجمهورية.

قال اللواء محمد الشريف، إن الاستعدادات في محافظة الإسكندرية قبيل عيد الفطر أو في أي مناسبة  تكون على جميع الوزارات وتكون  للإسكندرية استعدادات خاصة لجميع أهالينا في جميع المحافظات.

أضاف محافظ الإسكندرية، خلال لقائه مع مراسل قناة تن، على أحد شواطئ إسكندرية أثناء جولته، أن هناك استعدادات في مجال السلع التموينية والخضروات والفواكه والكهرباء والمرافق والصرف الصحي ونظافة  الشوارع وكل ذلك يكون على قدم وساق قبيل عيد الفطر أو أي مناسبة.

أوضح محافظ الإسكندرية، أنه بالنسبة لما يخص الزوار في السياحة الشاطئية فنحن على استعداد لاستقبال ضيوفنا من الآن 26 رمضان وقبل بداية العيد فقمنا بتهيئه أكبر شواطئ إسكندرية لاستقبال زوارنا برسوم مجانية مع وعد بإضافة شواطئ أخرى العام المقبل.


وتابع أنه تم تجهيز شاطئ المندرة وشاطئ الأنفوشي برسوم مجانية، واحد في غرب المدينة والآخر في شرقها أما الشاطئ الجديد فمساحته تزيد عن 4,000 متر ليستقبل أكثر من 1000 أسرة وهو كامل الاستعدادات من حيث الإنقاذ وغرف خلع الملابس والحمامات وجميع الخدمات المعاونة على الشاطئ.

ونوه محافظ الإسكندرية، إلى أنه تم تجهيز شاطئ المندرة داخل الشاطئ بزيادة نحو 12 متر لذوي الهمم مع تجهيز كراسي مخصصة لهم وتم تجهيز 6 شواطئ متميزة أخرى سعر تذكرة الدخول فيها 5 جنيهات شاملة شاملة الشمسية والكراسي ؛ إضافة إلى وجود غرفة عمليات ومفتشين وخدمة مواطنين داخل كل الشاطئ.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة