الاختيار 3
الاختيار 3


الاختيار 3| السيسي لـ مرسي: ما يحدث في سوريا حرب أهلية ومصر نجت من المخطط

وجيدة عبداللطيف

الأربعاء، 27 أبريل 2022 - 10:33 م

عرضت مساء اليوم الأربعاء الحلقة الـ26 من مسلسل "الاختيار 3"، الذي ينافس بقوة ضمن سباق دراما رمضان 2022.

ورفض وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي، قرار الرئيس المعزول محمد مرسي، بقطع العلاقات مع سوريا، حيث التقى به وأشار إلى أنه سيتعامل مع الذي حدث في مؤتمر نصرة سوريا على أنه محاولة سياسية لتهديد المعارضة، مع رفضه التام لهذا الأسلوب وتوريط الجيش المصري في أي معارك خارجية.

وأوضح السيسي أن الغرض من القضية السورية هو إحداث حرب أهلية وتدمير الدول من الداخل، والأيام المقبلة ستثبت خطر هذه الحرب على سوريا، وأن مصر فقط هي من نجت من هذه الفكرة الخبيثة والمخطط الإقليمي لإشعال الحرب الأهلية، ثم المشهد ينتقل إلى الشارع ومظاهرات دعم محمد مرسى.

"الاختيار 3"، هو مسلسل تلفزيوني من بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال وأحمد عز، وتدور أحداثه حول البطولات الوطنية التي يقدمها رجال الجيش والشرطة وهذا من أجل الدفاع عن حماية الوطن والدفاع عنه حيث أن هذا المسلسل من أكثر الأعمال الفنية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، والقنوات الناقلة له هي قنوات ON E و قنوات DMC وتكون إعادة الحلقات على شاشة ON دراما.

يذكر أن الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، قدمه النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وكان من إخراج بيتر ميمي، وحقق نجاحاً كبيراً.

اقرا ايضا 

الاختيار 3| الحلقة 26 توثق استعانة الإخوان بهواتف «الثريا» للتواصل مع العناصر الإرهابية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة