محافظ الإسماعيلية
محافظ الإسماعيلية


محافظ الإسماعيلية يستقبل نقيب مهندسي مصر

محمد عبادي

الأربعاء، 27 أبريل 2022 - 11:06 م

استقبل اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بمكتبه مساء اليوم الأربعاء، المهندس طارق النبراوي رئيس مجلس إدارة النقابة العامة للمهندسين.

وذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ، واللواء إيهاب خضر وكيل النقابة العامة ورئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، واللواء محمد ناصر أمين صندوق النقابة العامة، ومعتز بركات امين مساعد الصندوق، وأحمد صبري الأمين العام المساعد، والمهندسة ولاء نور رئيس شعبة العمارة بالنيابة العامة للمهندسين، والمهندس أحمد المصري رئيس مجلس إدارة نقابة المهندسين الفرعية بالإسماعيلية ، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النقابة العامة الجديد.

اقرأ أيضا| «صحة المنيا» تنظم قافلة طبية لأهالي قرية الإسماعيلية بمركز المنيا

وفى بداية اللقاء رحب المحافظ برئيس وأعضاء مجلس إدارة النقابة العامة للمهندسين، موجها لهم التهنئة على انتخابهم لقيادة نقابة المهندسين خلال الدورة الحالية، متمنيا لهم التوفيق في خدمة المجتمع المصري وأعضاء النقابة على مستوي الجمهورية. 

وخلال اللقاء تم بحث ومناقشة سبل واوجه التعاون بين محافظة الإسماعيلية ونقابة المهندسين في مختلف المجالات، بوصفها واحدة من أهم النقابات المهنية في مصر، وكذلك مجالات التعاون المشترك لخدمة المهندسين واسرهم من خلال النقابة الفرعية بالإسماعيلية.

كما وجه المحافظ الشكر لنقابة المهندسين الفرعية بالإسماعيلية، علي دورهم وتعاونهم مع الجهاز التنفيذي للمحافظة خلال الفترة الماضية، خاصة في ملف التصالح في مخالفات البناء، متمنيا المزيد من التعاون لخدمة المواطنين علي ارض الإسماعيلية. 

ووجه المحافظ الدعوة للنقيب العام للمهندسين، وأعضاء مجلس إدارة النقابة لزيارة مدينة الإسماعيلية الجديدة، لمشاهدتها علي الطبيعة، بوصفها مدينة رائدة في مجال مراعاة ذوي الاحتياجات الخاصة، وللاستفادة من رؤيتهم في المراحل المقبلة من المدينة.

وناقش "بشارة" ملف محطات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، مع وكيل النقابة ورئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي اللواء إيهاب خضر، موجها الشكر للهيئة القومية لإنجاز عدد كبير من محطات مياه الشرب والصرف الصحي بالإسماعيلية خلال الفترة الماضية، بعد توقف العديد منها لسنوات طويلة. 

ومن جانبه وجه نقيب وأعضاء مجلس إدارة النقابة العامة للمهندسين، الشكر للمحافظ على حسن وحفاوة الاستقبال والترحيب، معربين عن رغبتهم في المزيد من التعاون المشترك بين نقابة المهندسين ومحافظة الاسماعيلية، لخدمة مواطني الإسماعيلية، وأعضاء نقابة المهندسين الفرعية بالإسماعيلية واسرهم.

وفي نهاية اللقاء، منح اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، درع المحافظة،  للمهندس طارق النبراوي النقيب العام للمهندسين. والذي قام بدورة بمنح المحافظ درع النقابة العامة للمهندسين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة