صورة من المباراة
صورة من المباراة


محمد صلاح يواصل توزيع الهدايا بأول تمريرة حاسمة في دوري الأبطال

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 27 أبريل 2022 - 11:51 م


واصل النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، تقديم الهدايا لزملاءه في الفريق بعدما صنع هدف لساديو ماني، في مباراة الريدز ضد فياريال الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

وحقق نادي ليفربول الإنجليزي فوزا هاما على ضيفه فياريال الإسباني بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الأربعاء، في إطار ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت شبكة "سكواكا" للإحصائيات، أن تمريرة محمد صلاح إلى ساديو هي أول تمريرة حاسمة هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا.

وقالت الشبكة: "تمريرة محمد صلاح إلى ساديو ماني أول تمريرة حاسمة له في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم.. كان ينتظر فقط الدور نصف النهائي".

ونجح صلاح هذا الموسم في إحراز 22 هدفًا في الدوري الإنجليزي وتقديم 13 تمريرة حاسمة، كما سجل 8 أهداف في دوري الأبطال.

 

 

وافتتح جوردان هندرسون التسجيل للريدز في الدقيقة 53، من تمريرة من محمد صلاح إلى لاعب الوسط الإنجليزي على الجانب الأيمن أرسلها عرضية ولكن الكرة ارتطمت في قدم المدافع إستوبينان وغيرت اتجاهها إلى شباك الحارس جيرونيمو رولي.

وعزز ساديو ماني تقدم ليفربول بالهدف الثاني في الدقيقة 55، من تمريرة رائعة من محمد صلاح وضعت المهاجم السنغالي منفردا بالمرمى ووضع الكرة بسهولة إلى داخل شباك الحارس جيرونيمو رولي.

ووضع ليفربول قدما في نهائي دوري الأبطال، بعدما سهل مهمته قبل مباراة العودة يوم الثلاثاء 3 مايو المقبل، على ملعب "لاسيراميكا" في إسبانيا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة