أوناي إيمري
أوناي إيمري


إيمري: ليفربول مرشح للقب دوري الأبطال.. والنتيجة كانت ستصبح أسوأ

رياض محمد جعيصة

الخميس، 28 أبريل 2022 - 12:42 ص

تحدث المدير الفني لنادي فياريال، أوناي إيمري، عن خسارة فريقه أمام ليفربول الإنجليزي بنتيجة 2-0، في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق نادي ليفربول الإنجليزي فوزا هاما على ضيفه فياريال الإسباني بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الأربعاء، في إطار ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووضع ليفربول قدما في نهائي دوري الأبطال، بعدما سهل مهمته قبل مباراة العودة يوم الثلاثاء 3 مايو المقبل، على ملعب "لاسيراميكا" في إسبانيا.

وقال أوناي إيمري في تصريحات بعد نهاية المباراة: "في نصف النهائي، عليك مواجهة المرشحين للقب.. أردنا السيطرة على اللعب، لكن لم يسمحوا لنا بذلك، الأمر كان يتعلق بمحاولة أن يكون لدينا خيارات للتأهل في الإياب والتي ستكون مختلفة".

وأضاف إيمري: "إنه ليفربول، ونحن نعلم أنهم المرشحون للقب وهم الأفضل، لكن أيضًا يمكننا التنافس معهم، كانت النتيجة ستصبح أسوأ أمامهم".

وأكد إيمري: "يجب أن تكون مباراة الإياب مختلفة، اليوم كانت لدينا خطة لكن لم نطبقها.. كان من الممكن أن تكون النتيجة أسوأ، لم يكن لدينا توقعات لتحسين النتيجة، لدينا 90 دقيقة وسنحاول أن يكون الأمر مختلفًا".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة