رئيس أشمون يتابع تنفيذ مشروعات حياه كريمة بقرية دروة
رئيس أشمون يتابع تنفيذ مشروعات حياه كريمة بقرية دروة


رئيس أشمون يتابع تنفيذ مشروعات حياه كريمة بقرية دروة

سهام فودة

الخميس، 28 أبريل 2022 - 04:04 ص

قام مساء اليوم  خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون يرافقة حسام حسن نائب رئيس المدينة لشئون القرى، وناصر عبدالعزيز رئيس الوحدة المحلية بدروة بجولة تفقدية لمتابعة النسب التنفيذية لكافة المشروعات التي تتم ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة بالوحدة المحلية بدروة.

تفقد النمر أعمال التشطيبات واللمسات النهائية التي تتم بمجمع المصالح الحكومية والمجمع الزراعي بدروة ، كما تفقد الأعمال التي تتم بقطاع الأبنية التعليمية من إنشاء مدارس وأجنحة جديدة ورفع كفاءة وتطوير المدارس القائمة.

كما تم متابعة الأعمال التي تتم بقطاع الصحة من إنشاء وتطوير المراكز والوحدات الصحية ووحدات الإسعاف، كما تم متابعة الأعمال التي تتم بقطاع الشباب والرياضة من إنشاء وتطوير مراكز الشباب والملاعب والتشطيبات النهائية التي تتم بها، كما قام بمتابعة مد خطوط المياه والصرف الصحي للمناطق المحرومة وكذا التوسعات التي تتم بمحطات المعالجة.

 كما تم متابعة أعمال التحجير والتبطين للترع بقري الوحدة المحلية بدروة ، وكذا متابعة أعمال إنشاء مشروع كشك كتابك الذي يتم تنفيذة بجميع قري المبادرة.

وأشار النمر أنه جاري العمل علي قدم وساق بكافة مشروعات المبادرة بقري مركز أشمون دون أي مشاكل أو معوقات.

من جانبة وجه النمر ببذل مزيداً من الجهد والعمل المتواصل لسرعة الإنتهاء من تنفيذ كافة مشروعات المبادرة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ورفع مستوى الحياة المعيشية لهم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم ،مؤكداً علي ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتذليل كافة العقبات للانتهاء من تنفيذ مشروعات المبادرة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمركز أشمون وذلك .

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات معالي الوزير اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة الدورية لكافة المشروعات والأعمال علي أرض الواقع ومتابعة نسب التنفيذ وتذليل كافة العقبات لسرعة الإنتهاء .

اقرأ أيضا |  النمر: مواقف نموذجية وأسواق حضارية ضمن «حياة كريمة» بأشمون

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة