الكبير اوي6
الكبير اوي6


الكبير أوي.. يخدع أهالي المزاريطة ب«دبلير» النجوم |فيديو

وجيدة عبداللطيف

الخميس، 28 أبريل 2022 - 04:15 م

نشرت الشركة المنتجة لمسلسل الكبير أوي6، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام" برومو مهرجان المزاريطة وكشف مقطع الفيديو وجود أشخاص شبه الفنانين أو دوبلير وليس الفنان نفسة ليخدع «الكبير أوي» أهالي المزاريطة بوجود نجوم كبار حضرت المهرجان السينمائي للمزاريطة وقامت بالمرور من على الـ ريد كاربت . 

في سياق أخر، شهدت الحلقة 26 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، تطورًا كبيرًا في الأحداث حيث بدأت بلقاء الكبير مع المحافظ، والذي أعرب عن سعادته بسيطرة الكبير على الإشغالات التي ملأت قرية المزاريطة، وكذلك عودة الأمن والهدوء إلى المزاريطة من جديد .


وأثناء حديث المحافظ مع الكبير، طلب منه أن يقوم بابتكار فكرة لوضع المزاريطة على الخريطة قبل مؤتمر السياحة الدولي مثلما فعل نجيب ساويرس في الجونة.

ويندهش الكبير من اقتراح المحافظ ولكنه وعده بأن يفكر في الأمر.


وينتقل المشهد إلى دوار الكبير؛ حيث تجمع جلسة بين حزلئوم ومربوحة والكبير ويعرب حزلئوم عن إعجابه بشدة بفكرة مهرجان المزاريطة الدولي، مشيرا إلى أنه سيتولى دعوة الضيوف ومنهم يسرا وشيرين رضا الذي يعجب الكبير عن إعجابه الشديد بها وكذلك تامر حبيب وعدد من النجوم الآخرين. 


مسلسل "الكبير أوي 6" من بطولة أحمد مكي، و الوجه الصاعد رحمة أحمد، و محمد سلام، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، وسما إبراهيم، ومحمد أوتاكا، وليلى عز العرب، ومصطفى غريب، وحسن القناوي، وعلاء زينهم، و عبد الرحمن حسن، ومصطفى غريب  وحسين أبو حجاج و ضيوف الشرف ماجد الكدوانى، وحمدي الميرغني، ونرمين الفقي، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي. 

اقرأ أيضا | شيرين رضا.. على ريد كاربت «المزاريطة السينمائي» | صور

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة