آسر ياسين وأحمد دواد وهدى المفتى فى مسلسل «سوتس بالعربى» - ليلى علوى
آسر ياسين وأحمد دواد وهدى المفتى فى مسلسل «سوتس بالعربى» - ليلى علوى


في أحداث دراما رمضان | براءة آسر وعملائه.. والنبوي يحصل على ميراثه

حسن الكيلاني

الخميس، 28 أبريل 2022 - 07:36 م

ترصد السطور التالية بعضا من الأحداث القادمة ضمن مسلسلات رمضان.


يوتيرن
تقرر يارا «ريهام حجاج» العودة لزوجها يوسف «أيمن القيسوني» وتشترط عليه عمل حفل كبير يدعو إليه جميع الشخصيات العامة بالمجتمع ويعتذر لها أمام الجميع ويعلن براءة ساحتها وبالفعل ينظم الحفل وأثناء الاحتفال تفجر يارا مفاجأة جديدة ..

تأليف أيمن سلامة إخراج سامح عبد العزيز بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، وكريم قاسم ومحمود حجازى، عبير صبرى وأنسى صلاح ونورهان.  


سوتس بالعربى


ينجح زين «آسر ياسين» فى عقد صفقة مهمة يستطيع من خلالها الحصول أخيرا على حكم قضائى ببراءة كل عملائه الذين كانت قضاياهم مازالت معلقة فى المحكمة، بالإضافة إلى حصول زين نفسه على البراءة حيث تكشف الحلقات العديد من الأسرار والخبايا التى حدثت فى هذه القضايا، سيناريو وحوار محمد حفظى وسامى عبد المجيد إخراج مريم أحمدى بطولة آسر ياسين وأحمد حاتم وريم مصطفي.


راجعين يا هوى


ينجح بليغ أبو النجا «خالد النبوى» أخيرا فى الحصول على ميراثه من زوجات أشقائه ويتم له إسناد مهمة إدارة الشركات وذلك بعد أن يكتشف سرقة زوجات أشقائه للشركات عن طريق تزوير أرقام الأرباح بالإضافة إلى إرسال الأموال إلى حسابات أجنبية فى الخارج مما جعلهن يواجهن تهما عديدة كما تخرج ولاء «سلمى أبوضيف» من المصحة العلاجية بعد تمام شفائها..

سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك عن قصة أسامة أنور عكاشة إخراج محمد سلامة بطولة خالد النبوي، وفاء عامر، أنوشكا، هنا شيحة، أحمد بدير، سلمى أبو ضيف، طه دسوقي. 


دايما عامر


يعود عامر «مصطفى شعبان» إلى المدرسة مرة أخرى باحتفال حافل من جانب الطلاب والمدرسين حيث يبدأون فى تفهم وجهات نظره لمواجهة العديد من الأمور منها التنمر والضغينة بين الطلاب وغيرها حيث تقوم مديرة المدرسة «لبلبة» بإعادته  للعمل رسميا مرة أخرى بسبب تعلق الطلاب  به..

تأليف إخراج أيمن سليم ومايكل عادل تحت إشراف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدى الهوارى بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبد الله، كريم عفيفي، محمد ثروت، نضال الشافعي، عمرو عبد الجليل، محمد محمود، أحمد الشامي، سماء إبراهيم، سينتيا خليفة، ميرنا نور الدين.


 فى بيتنا روبوت


يذهب يوسف «هشام جمال» لإنقاذ هدير من الزواج من الروبوت لذيذ «عمرو وهبة» كما تضع سارة «ليلى أحمد زاهر» حملها فى مصر بدلا من الولايات المتحدة الأمريكية كما ينتصر يوسف والروبوت لذيذ أخيرا على الروبوت متين فى المسابقة..

ويشارك فى بطولته شيماء سيف، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدى وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابى بطولة شيماء سيف، هشام جمال، ليلى أحمد زاهر.


دنيا تانية


تكتشف دنيا «ليلى علوى» عن طريق قاسم «أحمد عزمى» أن صديقتها نورا هى من أرسلت إليها الرسالة لتخبرها بخيانة زوجها للانتقام منهما وإنهاء زواجهما وذلك بعد أن زوجها منه فى السر، على جانب آخر يقوم قاسم بالاعتراف بأنه هو من قتل الشخص فى الشارع عن طريق حادث سيارة بالخطأ وليس حارس العقار ..

تأليف أمين جمال وحمدى التايه وإبراهيم الصباغ وعمرو مؤمن إخراج أحمد عبد العال بطولة ليلى علوى ووفاء صادق وأشرف زكى ومجدى كامل وأحمد عزمى ومى سليم وفراس سعيد وولاء الشريف ونورهان وليلى عز العرب.


عودة الأب الضال


ينجح رستم «بيومى فؤاد» فى العثور على أبنائه بعد رحلة طويلة من البحث وينجح فى إقناعهم بالعودة إلى حضنه مرة أخرى.. بطولة بيومى فؤاد وعبير صبرى وخالد منصور إيمان السيد تأليف ورشة كتابة إخراج أحمد عبدالعال.


أرشيف 


تستطيع إلهام «راندا البحيري» بالتعاون مع عمرو «حسن عيد» الحصول على مصالحة من كل الذين سرقهم عمرو فى الماضى حيث يعيد لهم كافة حقوقهم المسلوبة.. بطولة راند البحيري، حسن عيد وندى محفوظ، تأليف رامز عباس وإخراج محمد عمر.

إقرأ أيضاً|نهاية تصوير «رانيا وسكينة» و«دايما عامر» و«راجعين ياهوى»

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة