الأزهر يكرم طلابه المتفوقين
الأزهر يكرم طلابه المتفوقين


الأزهر يكرم الطلاب المتفوقين من الأيتام وذوي الهمم

محسن جود

الخميس، 28 أبريل 2022 - 10:05 م

نظمت الرعاية الاجتماعية بالأزهر الشريف، مساء اليوم الخميس، احتفالية كبيرة بقاعة مؤتمرات الأزهر الشريف تحت عنوان "الأزهر يرعى أبنائه" وذلك لتكريم طلاب المعاهد الأزهرية المتفوقين من الأيتام.

يأتي ذلك بتوجيهات الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وفضيلة الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف والدكتور سلامة داوود رئيس قطاع المعاهد وإشراف  أحمد فؤاد معبد رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب وتنفيذ الإدارة العامة للرعاية الاجتماعية. 

اقرأ أيضا|أستاذ التفسير بجامعة الأزهر توضح الفرق بين «العفو والمغفرة»

 قدم فقرات الحفل بعض الطلاب الموهوبين من الأيتام وذوي الهمم مما أدخل السعادة لقلوب الجميع خاصة في هذه الأيام المباركة وقرب حلول عيد الفطر.

وأشار إبراهيم صديق مدير عام الإدارة العامة للرعاية الاجتماعية والرياضية بالأزهر الشريف إلى أن هذا التكريم ساهم في رفع الروح المعنوية للطلاب الأيتام المتفوقين، فالأزهر يدعم الطاقات الإبداعية ويشجعها ويعمل على تنميتها. 

من ناحية أخرى شاركت فرق رعاية الطلاب المختلفة والمتكاملة بإشراف وفاء عرفات ومؤمن مدبولي وطارق يحيى ومحمد عبد الجواد وفاطمة يسن وسعاد حلمى وأمير محمد وجيهان رشدى ويحيى الريس وأبو العزم عبد العظيم وحسين سامي وياسر معتمد، في نجاح الإحتفالية وخروجها في صورة مشرفة تليق بمستوى الأزهر الشريف بالإضافة إلى كافة المشرفين بدور الرعاية الاجتماعية بالمناطق الازهرية على مستوى الجمهورية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة