الاختيار 3
الاختيار 3


«الاختيار3»| مرسي لـ عبد العاطي: «واضح أن الجيش شاف شغله»

أحمد السنوسي

الخميس، 28 أبريل 2022 - 10:20 م

شهدت أحداث الحلقة 27 من مسلسل «الاختيار 3»،  توثيق حالة الصراع التي عانت منها البلاد على مدار عام من حكم الجماعة الإرهابية، بحديث بين محمد مرسي - صبري فواز"، وأحمد عبد العاطي القيادي الإخواني، بعد خطاب مرسي الذي استهدف القضاة.

وقال مرسي لعبد العاطي: "أنا قولت في الخطاب كل اللي نفسي فيه"، ورد عبد العاطي "الخطاب سكت كل الخونة".

وسأله مرسي عن مكتب الإرشاد وهل جاء منه أي تعليمات جديدة، ورد عبد العاطي: "مكتب الإرشاد مجتمعين من الصبح وهيبلغونا بأي جديد، والحرس الجمهوري عاوزك تتنقل من هنا علشان هيكون في قلق".

ورد مرسي: "واضح أن الجيش شاف شغله"، ليرد عبد العاطي واضح يا فندم، وجبهة الإنقاذ هتستهدف القصر الفترة الجاية وكل المستشارين هيتنقلوا معاك".

 مسلسل «الاختيار 3» دراما فريدة من نوعها تتناول فترة عصيبة عاشها المصريون في ظل زمن جماعة الإخوان الإرهابية تحت قيادة الرئيس محمد مرسي.

ويقوم ببطولة مسلسل الاختيار 3 النجوم ياسر جلال في دور الفريق عبدالفتاح السيسي، كريم عبدالعزيز (زكريا يونس ضابط الأمن الوطني)، أحمد عز (مروان العدوي ضابط المخابرات العامة)، أحمد السقا (مصطفى خليفة ضابط المخابرات الحربية)، خالد الصاوي (خيرت الشاطر)، صبري فواز (الرئيس المعزول محمد مرسي)، عبدالعزيز مخيون (محمد بديع مرشد جماعة الإخوان الإرهابية)، بيومي فؤاد (سعد الكتاتني).

يعرض مسلسل الاختيار3 على قناة ON E فى تمام الساعة 9:30 مساء. ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء،ويعرض الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة