نسرين أسامة أنور عكاشة
نسرين أسامة أنور عكاشة


ابنة أسامة أنور عكاشة تشيد بخالد النبوي في «راجعين يا هوى»

حامد عبدالحليم

الجمعة، 29 أبريل 2022 - 01:02 م

أعربت نسرين أسامة أنور عكاشة، عن سعادتها بتقديم "راجعين يا هوى" بعد 12 عاما من رحيل والدها، موضحةً: "كان هناك اهتمام منذ فترة بعرض عمل كتبه والدي، وكان الأستاذ يسري الفخراني يتحدث دائما عن والدي، وأكد على أهمية راجعين يا هوى، وقال لي "إن هذا العمل كان يجب أن يجسد في عمل فني منذ سنوات طويلة".

وأضافت عكاشة في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وبسنت الحسيني: "بعد كده الكلام بدأ على راجعين يا هوى، والكلام ماخدش وقت كبير وشفت اهتمام الناس بالعمل عامل ازاي"، مشيدة باختيار مواقع تصوير العمل، وأكدت أنها لم تتوقع كذلك. 

وتابعت، إنّ المخرج كان حريصا على اختيار صورة جمالية تجمع بين القديم والجديد، لافتةً إلى أن المخرج محمد سلامة يتمتع برؤية بصرية وفنية رائعة للغاية: "ركزوا إزاي نقرب للناس أوي، عندهم رغبة إننا نرجع للأعمال اللي الناس وحشاها أوي في الصورة على مستوى الأصالة والجمال".

وأكدت: "جزء كبير من معاني بين السطور في المسلسل منبعه المكان الذي يتم فيه التصوير، وهذا شيء رائع للغاية، وأتابع ردود الأفعال على السوشيال ميديا .. خالد النبوي ممثل رائع وتقيل وواعي وعاوز يقدم حاجة حلوة للناس، ولعب شخصية بليغ بشكل رائع، والشخصية فيها أبعاد كثيرة سيحبها الناس، لكنها ليست مثالية لأنها تعاني من أخطاء وتحاول إصلاح أخطائها".

إقرأ أيضا 

نسرين عكاشة: خضت تجربة التمثيل بالإذاعة والظهور التليفزيونى خارج حساباتى

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة