بالصور |  ضرب وسحل لفرد أمن على يد أحد سكان كومباوند بالمعادي
بالصور | ضرب وسحل لفرد أمن على يد أحد سكان كومباوند بالمعادي


ضرب وسحل لفرد أمن على يد أحد سكان «كومباوند» بالمعادي

باسم دياب- أحمد منصور

الجمعة، 29 أبريل 2022 - 07:29 م

 

تفحص الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وثقته كاميرات المراقبة لأحد سكان "كومباوند" بمنطقة المعادي، وهو يعتدي بالضرب المبرح والسحل على فرد أمن خاص مكلف بحراسة بوابة "الكومباوند"، وذلك لخلاف على إدخال عمال صيانة بحسب روايات الأهالي، وذلك تمهيدا للتحقيق في الواقعة وكشف ملابساتها.

اقرأ أيضا

 ضبط شخص بحوزته تمثال أثري بالمقطم 

وروى أحد السكان  ملابسات الواقعة وقال: "الواقعة حدثت يوم الخميس 25/4/2022 في تمام الساعة 9:41 مساء، عندما كانت هناك سيارة محملة بالعمال قادمة لأحد السكان، وعند مرورهم ببوابة الكومباوند استوقفهم فرد الأمن، وطلب منهم الكشف عن هويتهم، والاتصال بالساكن لمعرفة رقم العمارة ورقم الشقة المتجهين إليها، وهو الأمر الذي أغضب الساكن، وفي غضون دقائق يصل الساكن إلى فرد الأمن وينهال عليه بالضرب والسحل وسط حالة لا مبالاه من بعض المتفرجين، وذكر أحد السكان أن هذا الساكن انهال على فرد الأمن بـ16 قلم بخلاف السحل والسب".

وفي اليوم التالي وعقب صلاة الجمعة، عاتب بعض الجيران هذا الساكن المعتدي، وأخبروه بأن ما فعله غير صحيح، ليتمسك برأيه ويطلب منهم عدم التدخل في الأمر حتى وصل إلى أنه سب جيرانه الآخرين أيضا".

وأثار الفيديو، غضب الكثير من السكان الذين عبروا عن استيائهم من تعامل الساكن مع فرد الأمن الذي كان يقوم بواجبه وعمله المكلف به، وانهال عليه بالضرب والسحل والسب، مطالبين بؤجوع حقه، وتقديم الساكن المعتدي للعدالة في أسرع وقت.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو يوثق لحظة إعتداء أحد السكان بالضرب المبرح على فرد أمن إداري بكمبوند شهير بجوار الطريق الدائري بالمعادي.

 

ويظهر في الفيديو أحد الأشخاص يعتدي بالصفع المبرح على فرد أمن إداري ثم يعود إليه مرة أخرى ويتعدي عليه أثناء جلوسه على كرسي ويبرحه أرضا ويتواصل اعتداءه.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة