صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


سيدة تستخدم 3 مكونات بسيطة تعيد تألق ردهة منزلها القديمة

سلمى خالد

الجمعة، 29 أبريل 2022 - 07:42 م

العديد من الأشخاص يشعرون بالملل من ديكور منازلهم، ويبحثون عن أفضل الطرق لترقية وتغيير ديكور المنزل ومده بلمسات جديدة ومميزة وبتكلفة بسيطة.

وتعتبر ردهة المنزل من أكثر الأمور التى تظل علي حالها لأعوام عديدة ولا يفكر أحد في تغيير شكلها ولونها ، ولكن هذه السيدة فكرت في إعادة تألق ردهتها الباهتة، باستخدام ثلاثة مكونات بسيطة، و بتكلفة بسيطة.

حيث تمكنت هذة المرأة البريطانية من تحويل مدخل منزلها من مكان باهت إلى مكان متألق باستخدام ثلاثة عناصر فقط، بتكلفة لم تتجاوز 116 دولاراً فقط، بحسب  صحيفة ميرور البريطانية. 

وذلك بعد أن سئمت كيري ليمن، التى تبلغ من العمر 35 عامًا، من مظهر منزلها الباهت، بجدرانه وسجاده القديم، قررت إعادة الحياة والتألق لأجزاء منه، وبدأت بتحديث ردهة المنزل. 

وعلى الفور تحركت وبدأت كيري بتغيير لون جدران ردهة منزلها الواقع في شروبشير، بطلاء وردي مفعم بالحياة، قبل استخدام الورنيش وبعض الأوراق ذات اللون الذهبي. 

وقد وثقت كيري عمليات تحديث المنزل عبر نشر صور لمدخل المنزل قبل وبعد التحديثات على موقع إنستجرام ، وحصلت على الكثير من المتابعين الذين أثنوا على جهودها.

وتقول كيري: "أردت أن يكون المدخل مكاناً متألقاً ويجعل البسمة تعلو وجهي عندما أمشي فيه، واستخدمت اللون الوردي لأنه يعطيني شعوراً بالتفاؤل والإشراق" .

وليس هذا فحسب حيث أضافت : "أولاً قمت بطلاء النصف السفلي من الجدار باللون الوردي، وبعد ذلك قمت بطلاء الجزء العلوي باللون الأبيض، وبعد إضافة قطع متنوعة من الأعمال الفنية الغريبة إلى الجدران وطلاء السلالم باللون الوردي، أصبح المنظر رائعاً جداً .

وللحصول على المزيد من التأثير المشرق، استخدمت كيري أوراقاً لاصقة ذهبية اللون على درجات السلم، كما أنها أضافت بعض المرايا والسجاد المزين وبعض نباتات الزينة الخضراء لإعطاء المكان مزيداً من الحيوية.
اقرأ أيضا:«الشموع الملونة».. أحـدث تقـاليع ديكورات رمضان


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة