فريق ميلان
فريق ميلان


مهاجم ميلان: نشعر بحماسية اقتراب لقب الكالتشيو الإيطالي

محمد أنور

الجمعة، 29 أبريل 2022 - 07:51 م

شدد أوليفييه جيرو مهاجم فريق ميلان، على ضرورة اغتنام فرصة سقوط إنتر ميلان بالخسارة ضد بولونيا، والسير بخطوات ثابتة للتتويج بلقب الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وكان إنتر ميلان خسر بشكل مفاجئ ضد بولونيا بنتيجة (1-2)، ليتجمد رصيد النيراتزوري عند 72 نقطة في وصافة الترتيب، بفارق نقطتين عن الروسونيري المتصدر.

وقال جيرو خلال تصريحاته لشبكة سبورت ميدياست "أعتقد أن لدينا كل ما يلزم للفوز بلقب الكالتشيو، نركز للغاية على مباراة الأحد ضد فيورنتينا".

وأضاف "الشيء الأكثر أهمية هو أن إنتر خسر في بولونيا، ولذلك مصيرنا أصبح في أيدينا، يجب أن نظل مركزين على اللعب بطريقتنا".

وأتم "أعتقد أننا نشعر بحماس أكبر بعد هزيمة إنتر، لدينا التواضع والثقة لمواصلة الفوز في كل المباريات المتبقية".

وكان فريق إنتر ميلان تلقى ضربة قاسية نحو صراع تحقيق لقب الكالتشيو، بعد الخسارة المفاجئة والفادحة أمام بولونيا بملعب ريناتو دال آرا، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإيطالي.

وتقدم "إيفان بيريسيتش" للإنتر بالدقيقة الثالثة، فيما أحرز هدفي بولونيا "ماركو أرناتوفيتش، ونيكولا سانسوني" بالدقائق 29 و82.

وبهذه النتيجة، فقد إنتر فرصة الانفراد بتصدر جدول الترتيب بعدما تجمد رصيده عند 72 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر ميلان الذي كان قد حقق فوزًا قاتلاً من مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف، ويتبقى 4 مباريات على نهاية البطولة لكل فريق.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة