صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إصابة 3 أشخاص خلال عملية إطفاء حريق بحظيرة مواشي في أسيوط 

محمود مالك

الجمعة، 29 أبريل 2022 - 09:05 م

أصيب 3 أشخاص خلال قيامهم بعملية إطفاء حريق شب في حظيرة مواشي، بقرية عرب القداديح التابعة  لمركز أبنوب شرق محافظة أسيوط

وتلقى اللواء دكتور عمر السويفى مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد ورود بلاغاً لغرفة عمليات النجدة من الأهالي بإصابة ٣ أشخاص بحروق طفيفة خلال عملية إطفاء حريق. 

اقرأ أيضا| مصرع سيدة وطفلتيها وإصابة زوجها في حادث تصادم سيارة بأسيوط 

انتقلت فرق الحماية المدنية، والإسعاف وتمكنت بمعاونة الأهالي من السيطرة على الحريق، وبالمعاينة الأولية تبين نشوب حريق حظيرة مواشى نتيجة ماس كهربائى. 

ونتج عن الحادث إصابة "محمد. ف" و"هديه. م. ف" و"علاء. م. ف" مصابين بحروق طفيفة في الجسم جرى نقلهم بمعرفة الأهالي للمركز الطبى بأبنوب، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات. 


ومن جهة أخرى لقيت سيدة مصرعها وتوفيت طفلتيها وابنتيها متأثرين بالإصابة، وأصيب الأب، في حادث تصادم سيارة ملاكي بعمود كهرباء ضغط عالي على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مركز القوصية شمال غرب محافظة أسيوط. 


وكان اللواء دكتور عمر السويفى مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد ورود بلاغاً بحادث تصادم سيارة ملاكي بعمود كهرباء ضغط عالي على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مركز القوصية شمال غرب محافظة أسيوط ووجود إصابات. 

انتقلت فرق الإسعاف وقوة من الشرطة والحماية المدنية والإطفاء لموقع الحادث، وتبين من المعاينة الأولية والفحص مصرع "جميلة. م. ا" ٥٠ سنة، و"رحمه.  م. ع" ١٥ سنة، و"بدره. م. ع" ١٣ سنة، وإصابة "مصطفى. ع. م" ٥٥ سنة. 


نُقلت الجثث إلى مشرحة مستشفى القوصية المركزية، والمصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة