منتجات بأسعار مخفضة لأهالى الجيزة
منتجات بأسعار مخفضة لأهالى الجيزة


«الجيزة».. «562» منفذاً لبيع منتجات العيد بأسعار مخفضة

أخبار اليوم

الجمعة، 29 أبريل 2022 - 09:31 م

كتب: ناصر عبدالمحسن

استعدت محافظة الجيزة لاستقبال عيد الفطر المبارك بالتنسيق بين جميع القطاعات التنفيذية والخدمية والمرافق بالإضافة إلى التواجد الميدانى من قبل جميع المسئولين التنفيذيين لتعزيز منظومة الخدمات بما يحقق رضاء المواطنين.

وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إنه تم إنشاء أكثر من معرض يحمل شعار «العيد فرحتنا» لعرض المنتجات الخاصة بالعيد من الملابس الجاهزة والمنسوجات للمواطنين بأسعار مخفضة. كما تم توفير جميع السلع واحتياجات الأسر بنسب تخفيضات على المعروضات لا تقل عن ٣٠% عن مثيلتها بالأسواق الخارجية.

إقرأ أيضاً | «كحك العيد».. فرحة لا تفسدها الأسعار| جولة لأخبار اليوم على المحلات والأفران

وأضاف المحافظ: لدينا ٣٣٨ منفذاً ثابتاً و٢٢٤ منفذا متحركاً بالمحافظة لبيع السلع الغذائية والخضراوات واللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين كما تم توفير كحك العيد بسعر الجملة لتحقيق الصالح العام لكل فئات المواطنين.

وتم التنسيق مع مديريات الصحة والتموين والطب البيطرى لتكثيف الرقابة على الأسواق للسيطرة على أسعار السلع والتفتيش خاصة فى أماكن عرض اللحوم والدواجن المجمدة ومحلات الاسماك الطازجة والمصنعة والمحفوظة بجميع أنواعها والمخابز ومنافذ بيع السلع الاساسية للمواطنين والاسواق للتأكد من صلاحية المنتجات والبضائع للاستهلاك الآدمي، وضبط السلع المخالفة وغير الصالحة حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين، مع التأكيد على توفير المقررات التموينية والبترولية بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وشدد المحافظ على الاستمرار فى تنفيذ الاجراءات الاحترازية والوقائية بكل صرامة لمواجهة فيروس كورونا خلال أيام العيد، مع رفع حالة الاستعداد داخل المستشفيات ومرفق الإسعاف، وتوفير المستلزمات الطبية والادوية بجميع المستشفيات، وتكليف شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالعمل طوال فترة إجازة العيد دون انقطاع.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة